اللجنة الأمنية في المحافظة تشيد بالإنجازات التي تحققت وتؤكد على المضيء في تعزيز الأمن والاستقرار

العاصفة نيوز/ عتق
الأثنين 22 يوليو 2024 م

عقدت اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة ، الشيخ عوض محمد ابن الوزير ، رئيس اللجنة الأمنية ، اجتماعها اليوم الإثنين للوقوف أمام الحالة الأمنية وإستعراض أبرز التقارير والإجراءات اللازمة لتعزيز أمن واستقرار المحافظة.

وفي الإجتماع الذي حضره أركان ألوية دفاع شبوة قائد اللواء الثاني العميد وجدي باعوم الخليفي وقائد اللواء الأول دفاع شبوة أحمد عوض العولقي ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة ،أشادت اللجنة الأمنية بالجهود والإنجازات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية والعسكرية في ضبط عدداً من مرتكبي الجرائم الجسيمة ، مؤكدةً المضيء في تحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية لتعزيز الأمن والإستقرار داخل المحافظة.

وشددت اللجنة الأمنية على جميع الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية ، على تعزيز اليقظة ، ورفع الجاهزية ، لمواجهة أي تحديات تهدف إلى المساس بالأمن والإستقرار وإقلاق السكينة العامة .

وأكدت اللجنة الأمنية ، على ضرورة تعزيز مستوى التعاون ، والتنسيق المثمر ، مع مختلف الفعاليات المجتمعية، لما لذلك من أهمية في نجاح الجهود الأمنية والعسكرية التي تبذل لمكافحة الجريمة ، والتصدي بكل حزم وقوة للعناصر الإرهابية ، والخارجة على النظام والقانون.

وخلال الاجتماع وجه رئيس اللجنة الأمنية ، القيادات العسكرية والأمنية بالعمل الجاد من أجل سرعة تنفيذ وتطبيق التدابير والإجراءات التي تم إقرارها خلال الإجتماع

#قوات_دفاع_شبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى