المحافظ ابن الوزير” يشرف على توقيع اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى ميداني متكامل .

العاصفة نيوز /شبوة/خاص

أشرف محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على توقيع اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى ميداني متنقل لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين مجانًا أثناء الكوارث الطبيعية والطوارئ الصحية في مختلف مناطق المحافظة.

وجرى التوقيع” بين مكتب الصحة العامة والسكان ممثلا بالدكتور علي ناصر الذيب المدير العام” ومدير فرع الهلال الأحمر اليمني عوض علي الحامد.

وبارك المحافظ ابن الوزير” خلال مراسم التوقيع هذه الاتفاقية، مشيدا” بالتجهيزات ومستوى آليات التشغيل والخدمات الطبية والعلاجية التي سيتكفل بتقديمها للمواطنين في مختلف الظروف، مؤكدًا” اهتمام السلطة المحلية بتقديم أوجه الدعم اللازمة للقطاع الصحي لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

من جانبهما” استعرض مدير عام مكتب الصحة وفرع الهلال الأحمر مستوى تجهيزات المستشفى الميداني المكونة من طواقم طبية وفنية لعيادة الأمراض الباطنية وأمراض الأمومة والطفولة، بالإضافة إلى تجهيزات المختبر والأشعة وأجهزة الكشف الطبي، وجهاز سي بي سي، وبقية التجهيزات الأخرى، بالإضافة إلى آلية التشغيل التي سيقوم بها المستشفى خلال مدة العقد المحددة بعامين قابلة للتجديد.

وتعد اتفاقية تجهيز وتشغيل مستشفى ميداني في محافظة شبوة” خطوة مهمة في سبيل تحسين أوضاع قطاع الصحة في المحافظة، ومن المتوقع أن يكون لهذه الاتفاقية آثار إيجابية على صحة وسكان المحافظة في سبيل تحسين خدمات الرعاية الصحية في شبوة، وتوفير العلاج اللازم للمواطنين مجانًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى