اجتماع يناقش ترتيبات إقامة حفل تكريم الفائزين في أولمبياد حضرموت والاستعدادات لإقامة المخيم الصيفي الثاني للبنات

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم بمكتب تربية حضرموت الساحل ترتيبات إقامة حفل تكريم الفائزين في أولمبياد حضرموت وكذا استعدادات المكتب لإقامة المخيم الصيفي الثاني للبنات .

وفي الاجتماع أكد الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل أن المكتب يولي الأنشطة اللاصفية عناية خاصة لما لها من أهمية في اكتشاف المواهب الطلابية التي تزخر بها مدارس وثانويات المحافظة .

وأشار المدير باعبّاد في الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل في ذات الصدد أن المكتب يسخر كل إمكانياته من أجل تحفيز وتكريم أولئك التلاميذ والطلاب الذين أظهروا مواهبهم وإبداعاتهم خلال تلك المنافسات .

منوهاً أن المكتب بصدد تنظيم حفل تكريمي لأولئك المبرزين في أولمبياد حضرموت سواء في الجانب العلمي في حفظ القرآن الكريم واللغة العربية والإنجليزية والحاسوب والبرمجة والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء أو الرياضية التي شملت مسابقات الكرة الطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة والشطرنج ولعبة الكراسي وشد الحبل والصولجان عرفاناً بما بذلوه من جهد في سبيل الفوز وتحقيق مراكز متقدمة في هذه المسابقات .

وأوضح المدير باعبّاد أن قد نجحت العام الماضي في تنظيم المخيم الصيفي للطلاب الذي أقيم العام الماضي والذي شهد تفاعلاً كبيراً وواسعاً من قبل الطلاب .

مشيراً أن هذا العام سيشهد أيضاً إقامة مخيم صيفي للبنات والذي من المتوقع أن يشهد زخماً ومشاركة كبيرة من قبل الطالبات . مثمناً الجهود التي تبذلها الكوادر التربوية والتعليمية في سبيل إنجاح مثل هذه الفعاليات الطلابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى