تنفيذي رضوم شبوة يرحب بعودة المحافظ بعد زيارة عمل ناجحة

العاصفة نيوز /رضوم/خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم محافظة شبوة اجتماعه الدوري لشهر يوليو من العام الحالي 2024م برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء وفي مستهل الاجتماع رحب الحاضرين من أعضاء المكتب بعودة الأخ محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي إلى العاصمة عتق بعد زيارة ناجحة أثمرت عن توقيع حزمة من الاتفاقات تضمنت عددًا من المشاريع التنموية التي تخدم المحافظة.

كما رحب أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية بزملائهم الجدد في قوام المكتب التنفيذي الأستاذ هلال طالب الواحدي مدير هيئة الأراضي والتخطيط العمراني والأستاذ عبدالله يسلم قسيبه مدير مكتب الجهاز المركزي للإحصاء متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم الجديدة.

وبعد ذلك تم الانتقال إلى جدول أعمال الاجتماع الذي استعرض المحضر السابق وما تم بشأنه وتقرير عن نشاط مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات منها المطالبة بتنفيذ المشاريع المركزية المتعثرة ومنها مشروع طريق الخط الساحلي الدولي الحامية – رضوم ومشروع طريق العرم- هدى المطهاف ومشروع طريق وادي رضوم ومشروع تنفيذ شبكة الكهرباء لمناطق الحامية – حورة الساحل- عرقه المرحلة الأولى بحسب العقد الموقع مع شركة الإخوة.

وشدد الاجتماع على مدراء المكاتب بتحصيل الإيرادات بحسب الربط المالي لكل مكتب لماشانه رفد حساب المديرية لتنفيذ المشاريع المعتمدة ضمن خطة المديرية.

وأكد الاجتماع على سرعة استكمال مشروع مياه الخبيه – بئر علي ومتابعة ذلك من قبل هيئة مياه الريف والمتمثل في بناء خزان تجميعي واستبدال شبكة الأسالة من قطر 4هنش إلى 6 هنش مع الشبكة الداخلية للمدينة كما طالب الاجتماع شركة الاستثمارات النفطية بسرعة معالجة تسرب النفط الخام من الأنبوب والعوامة في بحر ميناء النشيمة لتفادي الأضرار البيئية الناتجة عن ذلك التسرب.

وشكر الاجتماع جهود إدارة الكهرباء بالمديرية للخطوات التي قامت بها من خلال استقرار التيار الكهربائي خلال فصل الصيف المتمثلة في دمج الطاقة الكهربائية وتوزيعها على المناطق المستفيدة من كهرباء محطة بالحاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى