تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024م 

الشعيب / أبو ماهر الجزمي 

 

 

برئاسة العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية وبحضور العميد عبدالجبار السقلدي وكيل محافظة الضالع عقد صباح اليوم الخميس ٢٥/ ٧/ ٢٠٢٤م في قاعة المجلس الانتقالي بعاصمة المديرية الشعيب الاجتماع الدوري لشهر يوليو ٢٠٢٤م .

 

حيث ناقش الاجتماع العديد من النقاط الهامة المدرجة في جدول الاجتماع ومن أهمها مناقشة وضع السوق العام ومايدور بداخل بداخل المديرية والاوضاع الخطيرة في محافظة الضالع وفي الجنوب عامة ..

 

ثم تحدث العميد رئيس المجلس الانتقالي مرحباً بالعميد عبدالجبار السقلدي وكيل المحافظة شاكراً حضورة الاجتماع .

 

ثم تطرق الى الاوضاع الداخلية الصعبة التي يمر بها الجنوب في شتى الجوانب منوهاً الى الاوضاع الخطيرة التي تمر بها المحافظة والوتامرات التي تحاك ضدها من قبل العناصر التي تبينت ارتباطاتها مع الحوثة التي تتآمر على الضالع وعلى والجنوب .

 

مشدداً على اعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المجالس في المراكز الانتقاليه بالمديرية الى ضرورة شرح الاوضاع الداخلية للجنوب لشرائح المجتمع وتوضيح لهم مايدور في الجنوب والمؤامرات القذرة التي تحاك ضدة من قبل الأعداء والإجراءات التي تتطلب اتخاذها على من يتبين ارتباطه بالحوثة ، موكداً على ضرورة اليقظة العالية وأخذ الحيطة والحذر والانتباه والاستعداد الدائما لاي طارى .

 

ومن جانبة وكيل المحافظة السقلدي عبر عن شكرة وتقديرة لقيادة المجلس الانتقالي ممثلةً برئيس المجلس العميد يحيى عباد على كل الجهود التي يبذلونها في حلحلة الكثير والكثير من الإشكاليات والعديد من القضايا العالقة على مستوى القرى ومناطق المديرية .

 

ثم قام بعد ذلك رئيس الادارة القانونية بالمجلس الاخ محسن احمد قاسم بقرائة الأئحة التنظيمية للمجلس ثم توزيع نسخة منها لكل أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز الانتقالية الذي حضروا الاجتماع .

 

بعدها استمع الرئيس وجميع الحاضرين الى الملاحظات

والأراء التي قدمها العديد من الأعضاء الحاضرين وطرح الحلول فيما يخص السوق العام بالمديرية والاوضاع الصعبة التي تمر بها الجنوب ومايدور بداخل المديرية وداخل محافظة الضالع .

IMG 20240725 WA0293 - تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024م  IMG 20240725 WA0295 - تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024م  IMG 20240725 WA0298 - تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024م  IMG 20240725 WA0296 - تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2024م 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى