تريندينغ| أدمن المخدرات وتاجر فيها.. غضب بعد حمل مغني راب شهير شعلة الأولمبياد


رواد السوشيال ميديا: حمل سنوب دوغ شعلة الأولمبية “يعني أنها دورة فاشلة”

برزت العديد من المشاهد اللافتة خلال حفل انطلاق أولمبياد باريس 2024 الجمعة، ولعل أبرزها قيام مغني الراب الأمريكي الشهير سنوب دوغ Snoop Dogg بحمل شعلة الأولمبياد، وهو ما أثار تعجب واستنكار الكثير، كونه كان مُدمنًا للمخدرات خلال فترة المراهقة، كما تاجر فيها في شبابه.

ومع افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس رسميًا، اجتاح مغني الراب السابق مدينة النور بعد اختياره لحمل الشعلة الأولمبية عبر مراحلها النهائية في سان دوني للإشارة إلى بداية الألعاب الثالثة والثلاثين.

وفي حديثه قبل حفل الافتتاح، أعرب دوغ – صاحب الأغنية الشهيرة “يونغ، وايلد آند فري”، عن فرحته لاختياره في هذا الحدث، وقال: “أعتبر هذا شرفًا مرموقًا وشيئًا أحترمه حقًا. لم أكن لأحلم أبدًا بشيء مثل هذا”.

والجدير بالذكر، أنه في يناير الماضي، أعلنت “إن بي سي”، أن دوغ سيكون مستشارًا لدى الشبكة خلال أولمبياد باريس.

وسيعمل مغني الراب البالغ 52 عاماً “كمراسل خاص” في الألعاب و”سيقدم وجهة نظره حول ما يحدث في باريس، سيذهب لرؤية الأماكن الرمزية في المدينة، سيحضر المسابقات ويلتقي بالرياضيين وأصدقائهم وعائلاتهم” وفق “أن بي سي”.

وهذا الإعلان ليس مفاجئاً، إذ سبق لسنوب دوغ أن عمل كمستشار أولمبي خلال ألعاب طوكيو التي أقيمت في صيف 2021.

ردود الفعل

وإلى ذلك، عبّر الكثيرون من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم، بسبب اختيار مغني الراب الأمريكي – الذي كان أعلنت إقلاعه عن التدخين في نوفمبر الماضي -، وقال محمد على منصة “إكس”: “صوره سيئه للأولمبياد ولجيل الشباب!!!!”

وعلى نفس النهج، علّق بهاء وقال: “أول ماشفت سنوب دوغ حامل الشعلة عرفت إن الأولمبياد فاشل”.

أما هشام نور الدين، فاستنكر وتساءل ساخرًا: “ما علاقته بفرنسا والرياضة؟ هو بطل في الحشيش و الغناء !”.

وكان دوغ أعلن في نوفمبر الماضي، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على “إكس”، أنه سيتخلى عن التدخين.

وقال حينها “بعدما فكّرت كثيراً وتناقشت مع عائلتي، قررت الإقلاع عن التدخين. أرجو أن تحترموا حياتي الشخصية في هذه المرحلة”.

وعلّق عدد من محبيه على هذا القرار مشككين به، فأشاروا مثلاً إلى أنّه مجرّد مزحة، بينما أبدى آخرون قلقهم من احتمال معاناة سنوب دوغ مشاكل صحية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى