الأمانة العامة تنظم لقاءً تشاورياً مع الإدارات السياسية بالهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظات

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن
نظمت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد في العاصمة عدن، لقاءً تشاورياً للإدارات السياسية في الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظات.

وافتتح اللقاء بكلمة للأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة، بكلمة رحب فيها بالحاضرين، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التشاورية في تبادل الخبرات والتجارب بين مديري الإدارات السياسية في الهيئات المحلية، مشدداً على الحضور بأهمية إدراك المرحلة الحالية التي يمر بها الجنوب عبر المؤامرات التي تحاك على قضيتنا.

وأكد الشقي على أهمية ربط الروح النضالية والاتصال المستمر بالقواعد الشعبية للمجلس في كافة محافظات الجنوب ومديرياته من خلال العمل الواسع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وان يخرجوا بتوصيات تساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى العمل السياسي بالمحافظات.

من جانبه أشار الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة السياسية خلال كلمته إلى التحديات التي تواجهها الهيئات المحلية في وقتنا الراهن، مشدداً على ضرورة توحيد آليات العمل وتبادل الخبرات بين مختلف الإدارات، بما يُسهم في تحقيق أفضل النتائج لخدمة قضية شعب الجنوب.

وناقش اللقاء تقييم أداء الإدارات السياسية في الهيئات المحلية للمجلس بالمحافظات خلال الفترة الماضية، كما تمّ طرح عدد من الأفكار التي تساهم في تخطي كافة التحديات، وتم وضع جملة من الاقتراحات لتحسين آليات العمل وتعزيز التنسيق بين مختلف الإدارات.

وتخلل اللقاء نقاشا مفتوحا بين الحاضرين، حيث تمّ الوقوف أمام التحديات السياسية التي تواجه شعب الجنوب بما فيها الشائعات والمؤامرات، وتم تبادل الأفكار والرؤى حول سبل مواجهة هذه التحديات، ووضع الحلول المناسبة لها، مع التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية الجنوبية والتكاتف بين صفوف الجنوبيين لتحقيق أهدافهم المشروعة المتمثلة باستعادة دولتهم كاملة السيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى