لحج.. الحزام الأمني يتعقب مطلوبين في المسيمير وإشادات رسمية بجهوده لتثبيت السكينة والاستقرار بالمديرية

العاصفة نيوز /لحج / خاص

أطلقت قوات الحزام الأمني في المسيمير الحواشب بمحافظة لحج، حملة أمنية واسعة لتعقب عدد من المطلوبين أمنياً على خلفية تشكيل خلايا مرتبطة بميليشيات الحوثي الإرهابية في بعض مناطق المديرية.

وقال مصدر أمني لوسائل الإعلام، إن قوات الحزام الأمني داهمت مساء أمس عدد من الأوكار لتعقب خلايا موالية لميليشيات الحوثي الإيرانية تم تجنيدها لتنفيذ مخططات تآمرية لزعزعة الأمن والاستقرار واستهداف القوات الجنوبية.

مضيفاً، بان قوات الحزام الأمني عثرت بحوزة أفراد الخلية على وثائق ومراسلات وشعارات تحريضية طائفية تدل على إنتمائهم للميليشيات، بالإضافة إلى اعترافاتهم بالذهاب إلى صنعاء وصعدة والمكوث فيها والإلتقاء بقادة حوثيين.

وأفاد الشيخ محمد علي الحوشبي، قائد قوات الحزام الأمني بالمسيمير، أن الحملات الأمنية لقوات الحزام الأمني مستمرة ولن تتوقف أو يثنيها أي شيء حتى يتم ضبط كافة الخلايا التابعة للحوثيين في المناطق المحررة، مضيفاً، بأن تحركات جميع العناصر الموالية لمليشيا الحوثي الإيرانية في المناطق الواقعة على الشريط الحدودي بين المسيمير وماوبة مرصودة بدقة، مؤكداً بإنه سيكون في المقدمة لمواجهة هذه المليشيات السلالية الفاسدة في حالة تفكيرها بغزو الجنوب، معتبراً ذاته بمشروع شهادة وإنه روحه ودمائه ترخص في سبيل الله أولاً ومن أجل الدفاع عن الدين والوطن.

إلى ذلك، عبرت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج عن فخرها واعتزازها وتقديرها البالغ للجهود التى تبذلها قيادة ورجال قطاع الحزام الأمني البواسل في المسيمير، وما تحقق من نجاحات وانجازات بمختلف القطاعات الأمنية والعسكرية في المديرية.

وأكدت اللجنة الأمنية على أن أبطال الحزام الأمني ومن خلال عملياتهم النوعية الناجحة مؤتمنون على حماية أمن وسكينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم في المسيمير وغيرها من مديريات المحافظة، مشددةً على إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المتحوثين ومن يثبت تورطه بموالاة المليشيات والتنظيمات الإرهابية.

وأكدت، على أهمية الدور الذى يضطلع به المواطنون في دعم ومساندة الجهود التى تبذلها قوات الحزام الأمني لحفظ الأمن وتحقيق الإستقرار، داعيةً إلى ضرورة رفع مستوى اليقظة والإنتشار الأمني المكثف لتأمين كافة المنافذ والجبهات المهمة والمواقع الحيوية والمعسكرات والنقاط الأمنية والعسكرية، والمتابعة والتصدي بمنتهى الحزم والقوة لأية محاولات قد تعكر صفو المناخ الآمن الذى تنعم به مناطق المحافظة.

مشيرة إلى أهمية مواصلة الجهود وتكثيف الحملات لضبط العناصر الخارجة عن النظام والقانون وإحكام الرقابة على الخلايا المشتبه بمولاتها لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، كما شددت اللجنة الأمنية على تعزيز الجهود العسكرية والأمنية لمواجهة التحديات الراهنة والتواجد الميداني الفعال للقيادات العسكرية والأمنية لمتابعة سير الأداء وتنفيذ الخطط الأمنية وتكثيف الحملات على المناطق والمدن والطرق والمحاور وضبط المخالفات وتتبع التحركات المريبة والمشبوهة والاستعداد للتعامل مع أى طارئ، ومواصلة الجهود فى شتى مجالات العمل الأمني للحفاظ على ما تحقق من مكاسب ومنجزات.

وأعربت اللجنة الأمنية بالمحافظة في الختام، عن ثقتها الكبيرة في رجال المؤسسة الأمنية والعسكرية وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم والتحلي بالصبر والصمود والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ولتحقيق رسالتهم الوطنية لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار حفاظاً على ما تحقق من نجاحات على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى