محافظ سقطرى يتفقد الأعمال التطويرية بمنتزه جعللهن السياحي

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى و ربان سفينتها المهندس رأفت الثقلي ، اليوم، الأعمال التطويرية بمنتزه جعللهن السياحي بمنطقة دكسم بتمويل ذاتي من المجتمع المحلي .

وخلال الزيارة التفقدية تجول المحافظ الثقلي، بأرجاء المنتزة، مطلعاً على سير الأعمال التطويرية بالمنتزه، التي تشمل بناء غرف سياحية ودورات مياه وملحقات أخرى وتوفير خدمة الأنترنت، ويشكل ذلك نقلة في الخدمات المقدمة في المنتزة بعد عاماً من الافتتاح.
وأكد الثقلي، على توجه السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على تقييم الخدمات في المواقع السياحية ومستوى التفاعل المجتمعي في تطويرها، وتهيئتها لاستقبال الموسم السياحي القادم، باعتبارها مواقع بيئية وسياحية ذات طابع فريد ومميز .

وأشار الثقلي، إلى أهمية هذا المشروع في تنشيط السياحة في الأرخبيل من خلال توفير أفضل الخدمات الملبية لحاجة السياح و الزوار والمزودة بكافة وسائل الراحة، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من أهالي المنطقة في تطوير المنتزه.

رافق المحافظ في الزيارة، وكيلي المحافظة رائد الجريبي والعميد ركن صالح علي، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، وقائد اللواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد فعرهي، ومستشار وزير السياحة لشؤون السياحة بمحافظة أرخبيل سقطرى عبدالله الحامد، ومستشار المحافظ للشؤون الأمنية العميد صالح يسلم، ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى