أمسية كروية على ملعب سون مويس في جزيرة مايوركا

 

 

 

أمسية كروية على ملعب سون مويس في جزيرة مايوركا، استضاف فريق المدينة المتوج بالتاج الملكي المسمى الريال زعيم البلاد ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني!
مباراة كان يظن عشاق المرينجي أن الثلاث نقاط مضمونة وقد حطوها في جيب انشيلوتي قبل المباراة، ورغم أنهم يعلموا جيدا أن لا أمان في كرة القدم وأن مايوركا معروف عنه أنه لايخسر اول مباراة في الليجا على أرضه من سبعة مواسم!
تخمة النجوم التي يمتلكها ريال مدريد بالإضافة إلى ألمعهم مبابي قد خدعوا المتابعين وعشاق الريال بأن الفوز أبيض مهما حاول الأحمر طوال المباراة!
سجل ريال مدريد هدف التقدم مبكرا وهذا الأمر جعل المهمة تبدو سهلة لكنها تغيرت بعد استراحة منتصف الشوط الاول عندما اجتمع مدرب ماريوكا أراساتي بلاعبيه وشرح لهم وصفة مجاراة ريال مدريد!
دوافع ماريوكا لاتلافي الخسارة الثقيلة إلى التعادل ومحاولة الفوز وكادوا أكثر من مرة تسجيل الهدف الثاني، وجاءت هذه الدوافع بعد العشوائيات التي ظهرت في هجوم ريال مدريد وحالة الأنانية من فينسيوس، وطريقة لعب ثلاثة أجنحة في فريق واحد!
وبجانب توهان الهجوم وضياع الكرة بين ثلاثي المقدمة شاهدنا فجوة رحيل كروس في وسط الميدان، وغاب ضابط إيقاع اللعب عندما شارك بيلنجهام البطي وفالفيردي المتراجع وتشواميني، وهذا ما جعل انشيلوتي يتدخل بسرعة ويزج بالعجوز مودريتش!
ريال مدريد اذا استمر بهذا العشوائية وعدم تجانس الخطوط مع تباعدها، وعدم تعويض رحيل كروس و خوسيلو وناتشو سيعاني جدا في موسم طويل لا يرحم المنافسين أي فريق مهما كان تاريخه!
التعادل بهدف لكل فريق نتيجة منصفة لمايوركا الذي تفوق على ريال مدريد من ناحية التنظيم والانتشار والفرص وتغليق منافذ الخطورة، مايوركا يستحق النقطة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى