جامعة عدن تمنح استاذ كلية العلوم الإدارية الدكتور عيسى لكمح الاحمدي لقب استاذ مشارك

 

 

حصل الأستاذ الدكتور “عيسى سالم علي لكمح الأحمدي” على اللقب العلمي “أستاذ مشارك” في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس 2024م هذا الإنجاز الكبير يمثل تتويجًا لسنوات من التفاني والعمل الجاد في مسيرته العلمية والعملية.

وبهذه المناسبة نهنئه على نيل هذا اللقب العلمي، كما نشكر رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور “الخضر ناصر لصور”، على هذه الثقة التي منحها له، والتي تعكس إيمان الجامعة بمساهماته البارزة في مجالات البحث العلمي والعملي.

من الضروري أن نتوقف لحظة لتذوق هذا الإنجاز، الذي توجه الأستاذ الدكتور لكمح بسنوات من العمل والإخلاص والتفاني حيث يعد الاعتراف بمساهماته سواء في البحث العلمي والأكاديمي والإنجازات الوطنية الأخرى واجب علينا، رغم التحديات التي واجهها، سواء في التخصص او من خلال مسيرته العلمية والعملية لا سيماء في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها بلادنا منذ أكثر من عقد من ا الزمن، فقد أظهر إصرارًا وعزيمة لا تُضاهى في تحقيق هذا الانجاز،

نعلم حقا أن الطريق إلى الأستاذية الكاملة قد يكون مليئًا بالصعوبات، لكن أ.د. عيسى سالم لكمح الأحمدي أثبت أن الإرادة القوية والعمل الجاد قادران على تحقيق المستحيل.

فمن الأهمية بمكان استاذنا الغالي المضي قدما نحوا مستقبل مشرق ينير كل من حوله. ونحثه على الاستمرار في رحلته العلمية والمهنية، وأن يظل مصدر إلهام لكل من حوله. ونسأل الله له المزيد من النجاح والتوفيق في هذا الفصل الجديد من حياتكم.

وألف ألف ترلييون مبروك استاذنا الدكتور “عيسى سالم الأحمدي”، ونتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا ومليئًا بالألقاب العلمية..

 

صالح لقصم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى