فيما ناقشا مجموعة من القضايا الشبابية والرياضية … رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي يلتقي بالقائم بأعمال مدير مكتب المبعوث الأممي

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن
التقى رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، أ.الكريحي كنعان، صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، مع أ.بريت سكوت، القائم بأعمال مدير مكتب المبعوث الأممي لبلادنا، في العاصمة عدن.

وتناول اللقاء الذي حضره عضو الدائرة أ.أيوب عامر وعضو مكتب المبعوث أ.تمني عبيد عددًا من القضايا الهامة، أبرزها سبل الدعم الممكن من المجتمع الدولي لتمكين الشباب من المساهمة الفعالة في تحقيق السلام والاستقرار، وكيفية مكافحة التطرف والعنف بين الشباب وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي في المجتمع.

كما ناقش اللقاء سبل تعزيز البنية التحتية الرياضية في محافظات الجنوب، لتوفير فرص متميزة للشباب لممارسة الأنشطة الرياضية.

في ختام اللقاء، أكد الطرفان على أهمية هذا اللقاء وأعربا عن التزامهما بتعزيز التعاون المشترك في المجالات الشبابية والرياضية، مما يساهم في تحقيق تطلعات شباب الجنوب، وتمكينهم للمشاركة السياسية في صنع القرار ومفاوضات السلام، وتشجيعهم على الانخراط الفاعل في بناء المستقبل، باعتبارهم لبنة أساسية وأعمدة هذا البناء.

وكان قد تخلل اللقاء تكريم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لمكتب مبعوث الأمم المتحدة في بلادنا نظير جهودهم المبذولة في خدمة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى