مانشستر يونايتد يتجرع اول خسارة في البريميرليج أمام برايتون

العاصفة نيوز/متابعات

تعرض مانشستر يونايتد للخسارة الأولى له في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه أمام مضيفه برايتون 1-2، اليوم السبت، بافتتاح الجولة الثانية للبريميرليج.

 

وافتتح داني ويلباك التسجيل لبرايتون في الدقيقة 32، قبل أن يعادل أماد ديالو النتيجة لمانشستر يونايتد (60)، ثم أهدى جواو بيدرو الفوز لأصحاب الأرض بهدف (90+5).

 

وتصدر برايتون الترتيب مؤقتا برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط.

 

وبعد 10 دقائق شهدت حذرا شديدا من كلا الطرفين، افتتح مهاجم برايتون جواو بيدرو مسلسل الفرص عبر تسديدة بعيدة المدة ابتعدت عن مرمى يونايتد.

 

ورد يونايتد بعدها بدقيقة واحدة، عندما أرسل الظهير الأيسر ديوجو دالوت، كرة عرضية وصلت إلى ديالو الذي تبعها دون أن تشكل خطرا على المرمى (11).

 

وعاد الهدوء إلى المجريات، قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة لصالح يونايتد، نفذها ديالو وتابعها البرازيلي كاسيميرو رأسية فوق المرمى بالدقيقة 24.

 

وافتتح برايتون التسجيل (32)، عندما تابع مهاجم يونايتد السابق داني ويلباك كرة من مسافة قريبة في الشباك، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله الياباني ميتوما.

 

ورد يونايتد سريعا بهدف في الدقيقة 34 أحرزه مهاجمه ماركوس راشفورد، لكن تقنية الفيديو ألغت الحكم لوجود حالة تسلل، واستمر الوضع حتى انتهى الشوط الأول بتقدم برايتون 1-0.

 

 

ودخل المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي إلى تشكيلة مانشستر يونايتد عوضا عن ماونت بين شوطي اللقاء، وجرب لاعب برايتون المخضرم جيمس ميلنر حظه بتسديدة من بعيد استقرت في المدرجات بالدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

 

وكاد برايتون يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52، عندما مرر جواو بيدرو كرة أنيقة إلى ميلنر الذي سددها لتجتاز الحارس، لكن الدفاع أبعدها قبل أن تجتاز خط المرمى.

 

ورفع الظهير الأيمن الجابوني مينتاه، كرة عرضية، تابعها ويلباك برأسه في مكان وقوف الحارس أونان بالدقيقة 55.

 

وتمكن يونايتد من تحقيق التعادل (60)، عندما تلقى ديالو تمريرة من الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، ليراوغ لاعبا قبل أن يسدد كرة ارتدت من قدم مدافع وأكملت طريقها إلى الشباك.

 

ودخل الجناح الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو إلى تشكيلة يونايتد عوضا عن راشفورد، ومرر كرة إلى كاسيميرو الذي تابعها عالية فوق المرمى (66).

 

وأحرز مانشستر يونايتد هدفا في الدقيقة 72 عن طريق البديل جارناتشو، بيد أن تقنية الفيديو ألغت الهدف لأن كرة جناح يونايتد ارتدت من ساق المتسلل زيركزي قبل اجتيازها خط المرمى.

 

ولم يشهد ربع الساعة الأخير فرصا حقيقية على مرمى الفريقين، ودخل الجناح البرازيلي أنتوني مكان ديالو في تشكيلة يونايتد، وأطلق كاسيميرو تسديدة زاحفة سيطر عليها ستيل حارس برايتون بسهولة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وأوشك مهاجم برايتون البديل خوليو إنسيسو على تسجيل هدف الفوز لبرايتون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لكن تسديدته القوية علت مرمى يونايتد بقليل.

 

لكن، جواو بيدرو قال الكلمة الأخيرة، عندما سجل هدف الفوز لبرايتون في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، إثر متابعة رأسية بعرضية البديل أدينجرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى