مؤسسة المحروسة تدشن البرنامج التدريبي في مهارات تعلم اللغة الانجليزية بالحوطة

ابين مبديا– الحوطة – عزت الحاوي

دشنت مؤسسة المحروسة الخيرية، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الخاصة بمهارات تعلم اللغة الإنجليزية، لطلاب وطالبات مدارس مديرية الحوطة بمحافظة لحج، وذلك ضمن أنشطة المؤسسة.

وتستهدف الدورة على مدى شهر عدد من طلاب الصفوف التعليم الأساسي في مدارس الحوطة وذلك بهدف رفع قدراتهم في اساليب تعلم اللغة الانجليزية ومخارج النطق واقسام الكلام وطرق الحفظ والمحادثة وبعض القواعد في استخدام الاسماء والصفات والافعال وتركيبها.

وقد اكدت الدكتورة أميمة فضل رئيس مؤسسة المحروسة الخيرية أن المؤسسة تسعى إلى المساهمة في رفع مستوى العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية من خلال عدد من دورات التقوية في بعض المواد الدراسية مثل اللغة الانجليزية.

موضحةً ان البرنامج التدريبي يهدف الى اكساب الطلاب المزيد من مهارات وطرق تعلم اللغة الانجليزية وبعض الاساليب المفيدة في ممارستها واتقان ادائها، خاصة ان العصر الراهن يتطلب اتقان اللغة الانجليزية في مختلف المجالات التعليمية والعملية.
مشيرةً إلى أن التعليم يمثل حجر الزاوية في عملية البناء والتغيير نحو الأفضل وسر تطور ونهضة شعوب على مر العصور، داعيةً الجميع إلى الساهمة في تطوير العملية التعليمية، وبذل المزيد من الجهود للدفع بأبنائنا على التفوق العلمي والابداعي وتشجيعهم على الجد والاجتهاد والمثابرة في التعليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى