كهرباء شبوة تباشر بإصلاح الأضرار التي خلفتها الأمطار

شهدت محافظة شبوة خلال الأيام الماضية جهوداً كبيرة ومتواصلة بذلتها فرق الصيانة في مؤسسة كهرباء شبوة، وذلك لإصلاح الأضرار التي خلفتها هطول الأمطار والرياح التي تعرضت لها معظم مديريات المحافظة وابرزها تركزت في مركز المحافظة مدينة عتق ومديرية نصاب.

وحظيت الاستجابة السريعة من فرق الصيانة لمؤسسة كهرباء شبوة على إشادات واسعة وارتياح كبير بين أوساط أبناء المحافظة، الذين عبروا عن تقديرهم لجهود العاملين في المؤسسة وحرصهم على استمرار تقديم خدمة الكهرباء.

من جانبه، أعرب محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، خلال تفقده لاصلاح الاضرار، عن إشادته بما تبذله فرق الصيانة بمؤسسة كهرباء شبوة من جهود لاصلاح الأضرار واعادة الخدمة للمواطنين، مقدما شكره وتقديره لجميع العاملين في المؤسسة على تفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم.

بدورهم، عبر عدد من المواطنين، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لارتفاع مستوى أداء الخدمات في عدد من مؤسسات الدولة وعلى رأسها مؤسسة الكهرباء، مشيرين إلى أن هذه الجهود تعكس اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومشيدين بالاهتمام الملموس وبسرعة الاستجابة من قبل الفرق الفنية للمؤسسة في معالجة أي أعطال أو أضرار تؤدي لانقطاع التيار الكهربائي.

هذا وتواصل فرق الصيانة بمؤسسة كهرباء شبوة أعمالها على مدار الساعة، حيث تقوم بمتابعة الأضرار أولاً بأول والعمل على إصلاحها، وذلك بهدف إعادة الخدمة الكهربائية إلى جميع المناطق المتضررة.

من جهته، أعرب مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة عوض الأحمدي عن بالغ تقديره للدعم والاهتمام الكبير الذي توليه قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة، عوض بن الوزير، لقطاع الكهرباء، مؤكدا على أهمية هذا الدعم في تمكين المؤسسة من القيام بدورها على أكمل وجه، مثنيا على تعاون وتفهم المواطنين في مختلف الظروف، ومؤكدا على أهمية التعاون بين المؤسسة والمواطنين في سبيل الحفاظ على المرافق العامة وتقديم أفضل الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى