تنفيذية انتقالي شبوة: سنقف بحزم ضد التحركات الخبيثة التي تستهدف المحافظة والجنوب وقضيته

العاصفة نيوز/إعلام القيادة اامحلية أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس، برئاسة الشيخ لحمر علي لسود رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض بن لسود آخر المستجدات التي تشهدها محافظات الجنوب، حاثا أبناء الجنوب إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني، والتصدي للمطابخ المعادية التي تستهدف القضية الجنوبية، منوهًا بأن الحرب الإعلامية لا تقل أهمية عن الحروب العسكرية والاقتصادية والخدمية.

ودعا بن لسود أبناء شبوة وشعب الجنوب للالتفاف والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي من أجل مواجهة التحديات الجسيمة الراهنة، والوصول إلى تحقيق تطلعات شعب المتمثلة باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام التحركات المشبوهة لبعض القوى السياسية والحزبية المعادية لقضية شعب الجنوب في المحافظة، مؤكدةً أنها ستقف بحزم ضد هذه التحركات الخبيثة التي تستهدف المحافظة والجنوب وقضيته، محذرةً تلك القوى المعادية التي تسعى إلى استغلال مطالب المواطنين لتنفيذ أجنداتها السياسية عبر حرف مسار تلك المطالب، لخلط الأوراق وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وجددت تنفيذية انتقالي شبوة تاكيدها بوقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة، ودعم جهودها في تثبيت الامن والاستقرار والعمل على توفير الخدمات الاساسية، ومتابعة المشاريع الحيوية والخدمية التي تهم حياة المواطنين.

وناقشت الهيئة خلال اجتماعها محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، وكذلك تقرير إنجاز إداراتها خلال الشهر المنصرم وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها، وإقرار عدد من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تحسين العمل التنظيمي والأداء داخل الهيئة والقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى