أسرة ضحية حادث ابن الفنان أحمد رزق تكشف تفاصيل التصالح.. ما الجديد؟


قبل المحاكمة بأيام.. أسرة ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق تكشف تفاصيل التصالح

قال محام أسرة الشاب علاء عماد، عامل الدليفري، وضحية نجل الفنان المصري أحمد رزق، والذي دهسه داخل كمبوند شهير في مدينة الشيخ زايد، قبل نحو 3 أشهر، – قال – إن “والد المتهم تصالح مع أسرة الضحية”، واتفقا على التنازل أمام محكمة الجنح التي تنظر أولى جلسات المحاكمة في الـ5 من سبتمبر المقبل.

ولم يكشف دفاع أسرة الضحية تفاصيل التصالح وما إذا حصلت أسرة عامل الدليفري على أموال من عدمه، بينما أفاد بأن الأمر جرى بشكلٍ قانوني.

وفي تصريحاتٍ خاصة لصحيفة “المصري اليوم”، قال والد عماد، إن: “قراره جاء لأجل مستقبل الطفل المتهم وحرصًا على مستقبله الدراسي”، مشيرًا إلى أن محاميه سيقدم ما يفيد إجراء التصالح مع الفنان أحمد رزق، خلال جلسة المحاكمة المقبلة.

وفي وقتٍ سابق، تحدث مصادر مقربة من الفنان المصري، قائلة إنه “تكفل بمصاريف علاج الضحية قبل وفاته”، وتبين من التحقيقات المجراة بشأن الواقعة بأن نجل الفنان كان يقود سكوتر كهربائي واصطدم بالضحية.

وتحفظت أجهزة الأمن على نجل الفنان أحمد رزق في مايو الماضي، بعدما تسبب في إصابة عامل الدليفري، عندما صدمه بدراجته حيث كان يسير عكس الاتجاه، وأخلت النيابة العامة سبيله بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، قبل أن تعود وتحقق معه من جديد بعد وفاة العامل، موجهةً إليه تهمة القتل الخطأ.

وعانى ضحية حادث ابن الفنان أحمد رزق، من اشتباه بنزيف على المخ مع فقدان للوعي بشكل كامل، فضلًا عن إصابته بكدمات وجروح متفرقة بالوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى