إنتقالي الضالع يعقد لقاء موسع مع قيادات المجلس واللجان المجتمعية بمدينة الضالع

ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء إجتماعاً موسعاً ضم قيادات المجلس بمدينة الضالع من بينهم أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري، واللجان المجتمعية ورؤساء مراكز المجلس الانتقالي، وبحضور الأستاذ قاسم صالح نائب رئيس المجلس بالمحافظة، وعبدالواسع صالح، مدير عام مديرية الضالع رئيس انتقالي المديرية.

واستعرض مهدي في مستهل الإجتماع مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، موضحاً حجم المؤامرات التي تحاك من قبل أطراف متعددة تخدم أجندات الإحتلال، وأهمية الوقوف صفاً واحداً في وجه كل تلك المساعي الهادفة إلى خلخلة النسيج الاجتماعي وضرب التماسك المجتمعي.

وشدد مهدي على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الواجبة للحفاظ على منجزات الثورة الجنوبية من خلال العمل على إفشال كل المخططات الخبيثة التي يسعى الأعداء لتمريرها عبر خلاياهم في أكثر من محافظة، والتي جوبهت بصحوة مجتمعية مكنت القوات الجنوبية العسكرية والأمنية من التعامل معها بكل حزم وقوة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على اليقظة العالية التي يتحلى بها أبناء الجنوب.

وأكد رئيس انتقالي الضالع، رئيس العمليات العسكرية لمحور الضالع القتالي، أن المرحلة الراهنة التي يعيشها شعب الجنوب، هي مرحلة مفصلية تتطلب بذل مزيداً من الجهود، والالتفاف خلف المجلس الإنتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، لمواصلة المضي قدماً نحو تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية.

وناقش الإجتماع الموسع عدد من القضايا المحلية، مستمعاً إلى مداخلات الحاضرين حول الكثير من النقاط التي تتطلب الوقوف أمامها بكل مسؤولية في جوانب شتى ومنها الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية، وكيفية الاسهام في توحيد الكلمة والموقف حيالها، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى