كشف مصير الممثلة سمية العاضي (تفاصيل) #العاصفه_نيوز

العاصفة نيوز – صنعاء:

كشفت سلطات مليشيا الحوثي الانقلابية، عن مصير الممثلة سمية العاضي، المتهمة بقتل زوجة عاقل حارة في حي شملان غربي العاصمة صنعاء، في اعلان هو الاول، منذ شيوع انباء جريمة القتل المروعة.

ونقلت وسائل اعلام موالية لجماعة الحوثي، أن “السلطات الامنية في العاصمة صنعاء ألقت القبض على الممثلة سمية العاضي واحالتها الى النيابة بعد استكمال التحقيقات معها”. مشيرة إلى أنها “اعترفت بالجريمة”.

جاء هذا عقب ساعات على شيوع انباء اقدام العاضي على قتلت زوجة عاقل حارة في حي شملان، غربي العاصمة صنعاء، رميًا بالرصاص، عقب زيارتها لها لطلب حذف مقطع فيديو يتحدث عن تحرش زوجها بامرأة.

وكشف ناشطون عن أن خلفيات الجريمة تعود إلى قبل شهر ونصف عندما “قدم عاقل الحارة عصام الغولي تقريرا ضد سمية العاضي يتهمها باعتدائها على جارها بالسلاح واطلاق الرصاص، تسبب بحبسها لمدة 3 ايام”.

موضحين ان الممثلة سامية العاضي “عقب خروجها من الحبس قامت بنشر منشورات تتحدث فيها عن الحادث وتوجه الشتائم للمنطقة” ثم “اتهمت في تسجيل مصور، عاقل الحارة بالهروب مع امرأة وعدم الزواج منها رسميا”.

وأفادوا أن زوجة العاقل حين ذهبت لمنزل الممثلة سمية العاضي تطلب منها حذف الفيديو، احتد النقاش بينهما وتطور لعراك لتقوم العاضي بأخذ السلاح وإطلاق النار على زوجة العاقل التي كانت حاملا ما أدى إلى مقتلها فورا”.

مشيرين إلى أن “السلطات الامنية في حي شملان، انتقلت لمسرح الجريمة، ونقلت جثة زوجة العاقل الى ثلاجة احد المستشفيات القريبة، واعتقلت العاضي على ذمة الجريمة، وايداعها سجن النساء بالسجن المركزي في صنعاء”.

يشار إلى أن سمية العاضي، نشطت على “سيوشال ميديا” بنشر مقاطع الفيديو على حسابها بمنصة “فيس بوك” وقناتها بمحرك “يوتيوب”، اتسمت في معظمها بالجرأة الخادشة للحياء، عبر تناول موضوعات تتصل بالجنس.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى