في احتفال بهيج.. مدارس الأوائل الأهلية بحالمين تكرم طلابها المتفوقين

العاصفة نيوز/حالمين /عباس الجعشاني

في إطار دعم مدارس الأوائل الأهلية لأبنائها الطلاب والطالبات والاهتمام بالمتفوقين دراسياً ورغبة في التحفيز المستمر وبث روح الجدية والمنافسة اقامت مدارس الأوائل الأهلية للتعليم الأساسي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم الأربعاء حفلاً تكريمياً وفنياً ابتهاجاً بأبنائها الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين للعام الدراسي 2023/2024م.

وفي الحفل الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي بعدها ألقت الاستاذة القديرة نجوى الماس مديرة مدارس الأوائل الأهلية كلمة رحبت من خلالها بالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته من قيادات وتربويين وأولياء الأمور والطلاب والطالبات وعبرت عن شكرها وتقديرها لتلبية دعوة حضور هذا الحفل لمشاركة فرحتنا في تكريم أبنائنا وبناتنا المتفوقين للعام الدراسي 2023/2024.

مؤكدة أن هذا الحضور الكبير والمشرف يعكس مدى تشجيعكم ودعمكم لهؤلاء الطلاب والطالبات المتفوقين وهو ما يعزز ويزيد من عزيمتهم ويحفزهم على المزيد من النجاح والتفوق.

وثمنت الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطاقم التدريسي ودور أولياء الأمور في حث أبنائهم على الجد والاجتهاد والمثابرة وكل من وقف وساند في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في مدارس الأوائل الأهلية.

وأكدت أن مدارس الأوائل الأهلية ماضية في التطوير والتقدم نحو الأفضل في كافة المجالات والخدمات التعليمية لمواكبة التطور الحديث في مجال التعليم.

وفي ختام كلمتها هنأت الطلاب والطالبات المتفوقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة طوال العام الدراسي الماضي واثبتوا أن الإجتهاد والمثابرة هو مفتاح النجاح وطالبت المتفوقين على الاستمرار في السعي نحو التفوق دائماً .

بعدها ألقى الأستاذ عبدالعزيز الأعجم مدير عام حالمين كلمة هنأ من خلالها الطلاب والطالبات المتفوقين وأهاليهم وحثهم على المزيد من الجهد والمثابرة مشيداً بالجهود الذي بذلها الطاقم الإداري والتدريسي بمدارس الأوائل للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية معتبراً أن مدارس الأوائل الأهلية المتميزة رافدة للتعليم العام بالمديرية .

مؤكداً أن هذا التكريم هو ثمرة الجد والمثابرة الذي بذلها الطلاب بمساندة معلميهم وأولياء أمورهم الذين اناروا لهم طريق العلم وأخذوا بأيديهم لينالوا هذه المراكز المشرفة للمدرسة وللأسرة.

وحث الطلاب والطالبات على العلم والاجتهاد باعتبار العلم هو أساس تقدم الأمم مشدداً على أهمية الإهتمام بالطلاب والطالبات ورعايتهم ليصبحوا عناصر فعالة في المستقبل.
متمنياً في ختام كلمته لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين التوفيق والنجاح الدائم.

هذا وتخلل فقرات الحفل الذي قدمت فقراته الاستاذة القديرة أفراح سعيد محمد عدد من الأعمال الفنية تنوعت بين الأناشيد والقصائد الشعرية والمسرحيات الهادفة ورقصات شعبية وكذلك وصلات غنائية معبرة جسدت عظمة المناسبة بمشاركة براعم وفراشات مدارس الأوائل الأهلية وتحت إشراف قسم الأنشطة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية بمشاركة عدد من الضيوف وسط أجواء مليئة بالسعادة وفرحة وابتهاج الأهل والطلاب والطالبات بهذا اليوم المشهود .

كما تم تكريم عدد من المعلمات لدورهم في إنجاح العملية التعليمية .

علماً أن مدارس الأوائل الأهلية تعتبر الوحيدة وأول مدرسة أهلية بالمديرية وحققت نجاحات كبيرة خلال فترة قصيرة ويعود ذلك النجاح لتميز طاقمها الإداري والتدريسي ومشرفيها .

حضر حفل التكريم الاستاذ عبدالعزيز الأعجم مدير عام المديرية والعميدالركن ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر مدير إدارة التربية والتعليم والدكتور علي شائف مثنى عميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بردفان ورئيس مجلس الإدارة في مدارس الأوائل والدكتور فارس العيسائي المسؤول المالي والإداري بكلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بردفان والاستاذ والتربوي القدير عبدالفتاح محمد حسين مدير مدرسة بوران والاستاذ عبدالناصر العكيمي رئيس جمعية العكيمي الخيرية والاستاذ صلاح ناجي مدير مكتب الأشغال والاستاذ باسل النسري مدير مكتب المدير العام وعدد من المعلمات ومربيات الفصول الدراسية وكذلك عدداً من أولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى