البدء بتنفيذ مشروع إنشاء خط رئيسي للصرف الصحي في الأحياء الجنوبية لمدينة عتق

 

العاصفة نيوز / شبوة

في خطوة هامة نحو تحسين جودة الحياة للمواطنين في مدينة عتق، مركز محافظة شبوة” بدأت أعمال تنفيذ مشروع خط صرف صحي رئيسي يخدم العديد من الأحياء الجنوبية للمدينة.

وقد أكد مهندس المشروع من مؤسسة يبيب الحارثي للمقاولات” المكلفة بتنفيذ المشروع، أن الأعمال تشمل مد خط صرف صحي بطول 2 كيلومتر، يتسم بمواصفات فنية عالية وحديثة، وذلك بتمويل كريم من صندوق اليمن الإنساني “YHF”.

من المتوقع” أن يستفيد من هذا المشروع الحيوي عدد كبير من المواطنين المقيمين في أحياء الأنصار، والشافعي، والأحياء المجاورة لشارع الثلاثين، بالإضافة إلى الأحياء المجاورة لشارع المرور، وحي مدرسة أروى، وعلى طول شارع الحزم والأحياء المجاورة له مروراً بوادي عتق.

وسيكون لهذا المشروع” تأثير إيجابي على الصحة العامة للمواطنين في الأحياء المستفيدة، حيث سيساهم في القضاء على المشاكل البيئية الناتجة عن عدم وجود شبكة صرف صحي كافية.

كما أنه” سيساعد في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ويعزز التنمية المستدامة في مدينة عتق.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع” كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة شبوة” بالتعاون مع الشركاء والمانحين، لتحسين البنية التحتية في المحافظة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى