قيادة السلطة المحلية بيافع سرار تنفذ زيارة تفقدية لمشروع رصف طريق رهوة قرض

العاصفة نيوز– سرار -منير العمري:

نفذت قيادة السلطة المحلية بمديرية سرار يافع محافظة أبين ممثلة بمدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي د.بسام الطالبي وأمين عام المجلس المحلي محمد حسن العمري،صباح اليوم الخميس،زيارة تفقدية لسير العمل بمشروع رصف طريق “رهوة قرض” الذي يجري تنفيذه على نفقة الأهالي ورجال الخير والعطاء.

وتأتي هذه الزيارة للمشروع في إطار دعم قيادة السلطة المحلية لمبادرة الأهالي لإنجاز هذا المشروع الحيوي،كون هذا الطريق يربط المديرية بمحافظة لحج،ويتعرض دائما للخراب في موسم الأمطار.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب التربية فوزي المخُيّري أشاد مدير عام المديرية بسير ومستوى العمل بالمشروع وتكاتف الأهالي رغم شحة الإمكانيات والظروف المعيشية الصعبة،معلناً دعم السلطة المحلية للمشروع بمبلغ مالي وفقاً للإمكانيات المتاحة،داعياً في الوقت نفسه الجهات ذات العلاقة والمنظمات والصناديق الداعمة والتجار ورجال الخير إلى تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاز هذا المشروع.

من جانبه عبر مدير المشروع سعيد راجح المنصري عن جزيل شكره وتقديره لمدير عام المديرية ومرافقيه على زيارتهم التفقدية ومساهمة السلطة المحلية بدعم المشروع،معتبراً هذه الزيارة فاتحة خير وحافزاً معنوياً لأستمر العمل في المشروع رغم التحديات.

رافق مدير المديرية أيضاً خلال زيارته التفقدية للمشروع مدير مكتب الشهداء والجرحى عبدالوهاب فضل العمري،ورئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي صالح حسن المنصري،وشيخ منطقة قرض الشيخ /نصر قاسم لبنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى