مدير عام جحاف يدشن حملة إزالة العشوائيات والاستحداثات في الخط العام بالمديرية

العاصفة نيوز/ الضالع / مهيب الجحافي

دشن مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبدالله الحاج ، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي ، اليوم السبت ، بمعية رئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالناصر الطبقي ، ونائبه الأستاذ علي ناشر حسن ، ومدير أمن المديرية القائد عبدالله جرجور ، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد البكري ، حملة أمنية لإزالة العشوائيات والاستحداثات في طريق جحاف .

وأشرف مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، خلال الحملة ، على سير العمل في طريق جحاف الضالع ، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات المخالفة للقانون ، والذي بدء من أمام مفرق مديرية الازارق ، وحتى عاصمة المديرية ” السرير ” .

وأشادا مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، في الحملة ، بالوعي المجتمعي لأبناء المديرية ، ووقوفهم إلى جانب الحملة الأمنية في إنجاح أعمالها ، وإزالة كافة العشوائيات والاستحداثات في طريق المديرية ، والتي كانت تشكّل عائقًا كبيرًا لحركة السير ، وتشوه المظهر العام لخط المديرية .

وأثنىّ مدير عام جحاف ، ورئيس انتقالي المديرية ، بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأمنية بالمحافظة ، والحزام الأمني ، وأمن المديرية ، وقيادتي اللواء الثاني مشاة ، والسابع درع الوطن ، في دعم الحملة بالجنود والعربات والأطقم ، وحمايتها من أي تهديد قد يفشل تقدمها . وأشار مدير عام جحاف ، إلى أن الحملة ، تهدف إلى إزالة كافة العشوائيات والاستحداثات والصخور والأشجار الكبيرة وغيرها من المخلفات الصلبة و المباني المستحدثة التي تعيق حركة السير وتعكس صورة سلبية للوجه الحضاري للمديرية . وأكد رئيس انتقالي المديرية ، أن الحملة مستمرة في إزالة كافة العشوائيات والشوائب المخلة بالطريق العام للمديرية ، والتي أدت إلى إعاقة حركة السير ، وزيادة إرتفاع الحوادث المرورية ، وأهمية رفع المخلفات والعشوائيات ، والحفاظ على الخط الاسفلتي من أي أعمال تخريبية قد تطاله ، داعياً أبناء المديرية إلى الوقوف إلى جانب الحملة والتعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة .
.
من جانبه ، أوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، المهندس فريد السنمي ، أن إزالة العشوائيات والمخلفات الصلبة في طريق جحاف ، سيسهم في الحد من مشاكل الاختناق المروري ، وتخفيف المعاناة عن أبناء المديرية وتسهيل حركة السير أمامهم .

ولاقت الحملة ، ارتياحًا شعبيًا واسعًا ، ومساندة مجتمعية واسعة من قبل أبناء المديرية ، الذين أشادوا بدور قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والأجهزة الأمنية بالمديرية في تنفيذ الحملة وإزالة العشوائيات وتطبيق القانون على الجميع والحفاظ على المظهر العام للخط الرئسي للمديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى