انتقالي طورالباحة ينظم ندوة حول توحيد الخطاب الإعلامي والتصدي للشائعات

العاصفة نيوز/ لحج
نظم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، ندوة بعنوان “توحيد الخطاب الإعلامي للتصدي ومواجهة الشائعات التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته”.

وفي مستهل الندوة التي حضرها الدكتور خالد الشعبي عضو الجمعية الوطنية، أكد الشيخ محمد هواش نائب رئيس تنفيذية انتقالي طور الباحة، أهمية تعزيز الجهود نحو توحيد الخطاب الإعلامي للتصدي ومواجهة الشائعات التي تستهدف المجلس الانتقالي وقيادته، مشدداً على ضرورة التنسيق الإعلامي والعمل على تعزيز اللحمة الجنوبية.

ودعا فائز عقلان رئيس القسم الإعلامي بالهيئة، إلى بلورة الأفكار ووضع رؤية إعلامية موحدة تسهم في مجابهة كافة التحديات، ومن أبرزها الشائعات التي يروج لها الأعداء لغرض إثارة النعرات المناطقية وزعزعة النسيج الجنوبي المتلاحم،
متمنياً الاستفادة من اللقاء التشاوري بما يسهم في خدمة الشعب الجنوبي وقضيته العادله.

وتطرق عقلان إلى أهمية تفعيل الأداء الإعلامي، مطالباً الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة اعتماد دورات تأهيلية للكوادر الإعلامية بالمديرية بما يساعد على صناعة محتوى إعلامي قوي ويرتقي بالجانب الإعلامي.

وقدم المشاركون في الندوة عددا من المقترحات والآراء الهادفة إلى تعزيز الأداء الإعلامي وتطوير آلياته بما يتناسب وطبيعة المستجدات العامة على الساحة الجنوبية، وخرجت الندوة بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها الأرتقاء بدور العمل الإعلامي في المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى