وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في زيارة تفقدية إلى مديرية يهر. يافع.

يهر/خاص

أستقبل صباح اليوم الخميس الأخ /مدير عام يهر أ.محضار علوي عوض وأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة التنفيذية للإنتقالي بالمديرية ، الفريق الهندسي والفني من وزارة المياه والبيئة برئاسة الأخ/م.أيمن زيد ثابت الكلدي وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والذي كان في مرافقتهم العميد علي عبادي ناصر العياسئ مدير أمن مديرية لبعوس . حيث قام الفريق بزيارة خاطفة إلى عدد من مناطق المديرية في اعلى وادي يهر واعلي وادي معربان للإطلاع على أوضاع المديرية وأحتياجها من متطلبات مشاريع المياه التي نفذتها الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف وكذلك المشاريع الأهلية وما تحتاجه من دعم ومساعدات في خدمة أبناء المديرية الذين عانوا كثيراً من الاهمال والحرمان من المشاريع والخدمات الاجتماعية والإنسانية.
وخلال اللقاء الذي عُقد بمقر السلطة المحلية بالمديرية رحب المدير العام بالوكيل م.أيمن الكلدي ومرافقيه . كما ثمن جهودهم على نزولهم الميداني لمديريات يافع واهتمامهم في ملامسة معاناة واحتياجات المواطنين في مديرية يهرب من مشاريع المياه والصرف الصحي وغيرها ..
فيما ألقى المهندس ايمن الكلد كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لقيادة مديرية يهر والمواطنين على حُسن الاستقبال . مشيراً إلى أن الهدف من هذه الزيارة التعرف على احتياجات ومتطلبات المديرية ورفعها للمنظمات والدول المانحة . موضحاً إلى اهتمام الفريق المكلف من الوزارة بالنزول للمديرية للاطلاع على المشاريع المتعثرة والعاملة ومعرفة النواقص والاحتياجات التي تتطلبها ورفعها للجهات المختصة.
وفي ختام اللقاء قُدم المدير العام عدد من المذكرات المتعلقة بالمشاريع واهمها مذكرة عن حاجة المديرية إلى مشروع مياه يهر كبير من وادي بناء إلى رأس يهر وطلب ادخال منظومة الطاقة الشمسية لمياه آبار الشرب واستكمال عمل شبكات المياه والخزانات أيضاً تقديم مذكرة بسأن اقامت مشروع الصرف الصحي بالمديرية . وحاجة المديرية إلى سيارة لنقل القمامة المتراكمة في عاصمة المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى