قيادة انتقالي سرار تدشن رفع لوحات في واجهات المدارس، وترديد النشيد الوطني بمدارس المديرية

العاصفة نيوز/ سرار -حاتم العمري:

دشنت القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريه سرار، بمحافظة أبين، رفع لوحات تم وضعها في واجهات مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية، وترديد النشيد الوطني الجنوبي، من خلال الطابور الصباحي.

ودعت قياده المجلس الانتقالي بالمديريه، من خلال ذلك الإدارات المدرسية، بضرورة التزام مدارس المديرية، بترديد النشيد الوطني الجنوبي، في الطابور الصباحي، بشكل يومي في كل مدارس المديرية، لتعزيز الهوية الوطنية ونشر وتعميق الوعي والولاء الوطني الجنوبي بين طلاب المدارس.

وقد جرى تدشين ترديد النشيد الوطني الجنوبي اليوم، خلال الطابور الصباحي، بمدرسة الفقيد الشيخ محمد زين بدر(ذمثبة سابقا).

واكدت قيادة الانتقالي على أن النشيد الوطني لدولة الجنوب العربي هو أيقونة الهوية الجنوبية، ومبعث فخرها وعزها، ويجب على الطلاب حفظه وترديده كل يوم في الطابور الصباحي، وخلق الظروف التي تضمن استمراريته، لما له من اهمية في نشر الوعي وتعميق الولاء الوطني الجنوبي بين صفوف الطلاب، واوساط الشباب.

وحيا انتقالي المديرية إدارات المدارس والمعلمين على تفاعلهم ووقوفهم الدائم والمستمر إلى جانب مطالب شعب الجنوب وتطلعاته في استعادة دولته وهويته الجنوبية التي أراد المحتل طمسها على مدار أربعة عقود من الزمن.

وثمننت القيادة جهود الكادر التعليمي في استمرار العملية التعليمية رغم الضروف الصعبة التي يعانيها المعلم، مقدمه شكرها لمجالس الآباء وأولياء الأمور في جميع المدارس على إسهامهم الفاعل في دعم التعليم، الذي يمثل اهم جبهه ترفد الوطن بالكوادر في شتى ميادين العلم والمعرفة، مؤكدا سعي قيادة المجلس إلى تذليل الصعوبات ووقوفها إلى جانب الإدارات المدرسية، لتحسين جودة التعليم حسب المتاح والممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى