اختتام دورة تدريبية لأفراد الشرطة والأمن بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي بعدن

 

اختتمت اليوم في ديوان النيابة العامة بالعاصمة عدن الدورة التدريبية الأولى والثانية لأفراد الشرطة (الحراسة الأمنية) لديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي، برعاية معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

 

وتلقى المتدربون وهم عدد من أفراد الأمن والشرطة بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي، على مدى ثلاثة أيام، عدداً من المفاهيم والمهارات والمحاور المتعلقة بالعمل الأمني والإجراءات الجزائية.

 

وخلال حفل اختتام الدورتين أكد معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى ضرورة تطبيق المهارات والمعارف التي تلقاها المتدربون على أرض الواقع وعكسها خلال مهامهم وواجباتهم، مشيداً بالجهود التي بذلها المدربون في الدورتين، مؤكداً حرصه على تعزيز وتطوير قدرات ومهارات جميع موظفي النيابة العامة من خلال إقامة الدورات والورش التدريبية والتأهيلية.

 

من جانبه, أوضح مدير دائرة التدريب والتأهيل بديوان النائب العام القاضي شائف الشيباني النقاط التي تطرقت الدورة إليها والتي شملت واجبات وصلاحيات رجال الشرطة الأمنية والقانونية وفقاً لقانون هيئة الشرطة والإجراءات الجزائية وطرق التعامل مع الآخرين وتنظيم وترتيب العمل في المرافق التابعة لهم.

 

من جهته شدد المسؤول الأمني بديوان النيابة العامة العميد فارس عبد الجبار حاجب، على أهمية التقيد بالتشريعات والقوانين واللوائح مشدداً على ضرورة احترام المواطنين وحسن التعامل معهم.

 

وجرى خلال اختتام الحفل توزيع الشهادات التقديرية من قبل معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى على المتدربين والمدربين.

اختتام دورة تدريبية لأفراد الشرطة والأمن بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي بعدن اختتام دورة تدريبية لأفراد الشرطة والأمن بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي بعدن اختتام دورة تدريبية لأفراد الشرطة والأمن بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي بعدن اختتام دورة تدريبية لأفراد الشرطة والأمن بديوان النيابة العامة ومجمع النيابات القضائي بعدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى