اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

ممثل الشؤون الخارجية بألمانيا يطلع برلمانيين أوروبيين على تطورات العملية السياسية الشاملة وجهود مكافحة الإرهاب

 

التقى ممثل الادارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في ألمانيا الاتحادية الدكتور أمين الغزالي، يوم أمس الخميس، في مبنى البرلمان الأوروبي بالعاصمة البلجيكية بروكسل، عضوا البرلمان الأوروبي، السيد ميك والاس الخبير في شؤون الإره.اب والملف الإنساني، والسيدة كلير دالي، وعدد من المختصين في ملف الإره.اب بالشرق الأوسط.

 

وتبادل الغزالي مع والاس ودالي وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك لاسيما السياسية والإنسانية ومكافحة الإره.اب، وتطورات العملية السياسية الشاملة، ومستقبل إحلال السلام في اليمن، وجهود القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإره.اب ونتائج عمليتي سهام الشرق والجنوب.

 

وأحاط الدكتور الغزالي عضوي البرلمان الاوروبي بضرورة وضع الحلول للحد من تفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية نتيجة الحرب، وكذا تصعيد مليشيا الحوثي الاره.ابية لهجماتها على المنشآت الاقتصادية والحيوية للبلاد، وتهديدها لحركة الملاحة الدولية.

ممثل الشؤون الخارجية بألمانيا يطلع برلمانيين أوروبيين على تطورات العملية السياسية الشاملة وجهود مكافحة الإرهاب ممثل الشؤون الخارجية بألمانيا يطلع برلمانيين أوروبيين على تطورات العملية السياسية الشاملة وجهود مكافحة الإرهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى