دورة مهنية حول مهارات القيادة والسيطرة لمنتسبي الشرطة بمحافظة شبوة

 

دشنت إدارة أمن وشرطة محافظة شبوة اليوم الإثنين، الدورة المهنية التطبيقية في مهارات القيادة والسيطرة، تنظمها شرطة شبوة برعاية المحافظ الشيخ عوض بن الوزير وإشراف العميد الركن فواد النسي مدير الشرطة.

 

 

 

 

وفي حفل التدشين أكد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم البابكري، أهمية الدورة في رفع القدرات والمهارات العملية للمتدربين وتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية بالصورة المطلوبة.

 

 

 

 

بدوره أوضح العميد الركن النسي، أن الدورة تستمر لمدة تسعة أيام وتهدف لرفع القدرات والمهارات العملية للكوادر الأمنية، في كافة التخصصات وبما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

 

 

 

 

وحث النسي المتدربين على استيعاب مضامين الدورة وتنفيذ مخرجاتها على الواقع العملي بما يسهم في تحديث العمل الأمني، لافتا أن الدورة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها المحافظ بن الوزير لرفع القدرات الأمنية بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار.

 

 

 

 

ويتلقى المشاركون في الدورة التي يدرب فيها العقيد الدكتور صادق علي محمد الضالعي خلال الفترة من 6 حتى 14 مارس 2023م، مهارات القيادة والسيطرة، وذلك من أجل رفع مستوى القدرات المهنية لمنتسبي شرطة المحافظة.

 

 

 

 

حضر التدشين مدير البحث الجنائي العقيد عبد الكريم لمروق، ونائب مدير شرطة المحافظة العميد أحمد ناصر لحول، ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد حسين هشال.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى