إشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة شبوة واختيار الصقري رئيسا

 

العاصفة نيوز

 

بتوجيهات من نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ عيدروس باحشوان وباشراف عضو المكتب التنفيذي للنقابة مشرف محافظة شبوة الاستاذ جمال شنيتر ، اشهرت اليوم الاربعاء بمدينة عتق نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة شبوة .

وبالتوافق بين الاعضاء اختير الاستاذ سعيد صالح الصقري رئيسا لفرع النقابة بالمحافظة ، فيما تم اختيار حسين محمد معشوق نائبا ومحمد سعيد العشلة مسؤولا للانشطة والتنظيم ، ومحمد أحمد بالطيف مسؤولا للحقوق والحريات وفائز عوض المحروق مسؤولا ماليا ، وطاهر سويدان علي عضوا وهادي سالم يسلم عضوا.

وتحدث عضو المكتب التنفيذي للنقابة مشرف المحافظة الاستاذ جمال شنيتر في الاجتماع ناقلا لهم تحيات المكتب التنفيذي للنقابة ومباركتهم اشهار فرع النقابة بمحافظة شبوة ، مستعرضا الخطوات التي مرت بها تأسيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين حتى تكللت بالنجاح بعقد المؤتمر الأول في شهر يناير الماضي .

واعتبر شنيتر اشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم في شبوة إنجازاً كبيراً ويوما عظيما لكل الصحفيين والإعلاميين في محافظة شبوة ، مثمنا الأدوار الوطنية والبطولية للاعلام الشبواني خلال كافة المراحل والمنعطفات ، وما سطره من مواقف وطنية ناصعة تؤكد علو كعب الإعلام الشبواني ضمن مسيرة الإعلام الجنوبي عامة.

ومن جانبه عبر رئيس اللجنة النقابية بالمحافظة الاستاذ سعيد الصقري عن شكره وتقديره لقيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وفي المقدمة النقيب الاستاذ عيدروس باحشوان على جهودها الكبيرة في إرساء نقابة مهنية ومتماسكة ، مثمنا الدور الكبير الذي قام به مشرف المحافظة الاستاذ جمال شنيتر للوصول إلى هذا اليوم التاريخي ابتداء من عقد اللقاء التشاوري للإعلاميين بالمحافظة ومرورا بمشاركة مندوبي المحافظة في المؤتمر الاول للنقابة في عدن وتوج اليوم بإشهار فرع النقابة بالمحافظة .

واضاف الصقري ( ستكون قلوبنا مفتوحة لكل الصحفيين والإعلاميين من أبناء شبوة وسنكون سندا وعونا لهم ، وسنعمل على الاهتمام بهم حسب الإمكانيات المتاحة ، وسيتم في القريب العاجل ترتيب بعض الأمور الإدارية والتنظيمية لفرع النقابة بالمحافظة ، و سنعمل على ترتيب أوضاع الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة ، واستقبال طلبات الانتساب والعضوية إلى نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وفقا للمعايير المحددة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى