وزير الدفاع اللواء الداعري يلتقي وفداً عسكرياً مصرياً في العاصمة عدن

العاصمة عدن: خاص

 

التقى وزير الدفاع الفريق الركن، محسن الداعري، اليوم في العاصمة عدن، وفداً عسكرياً مصرياً برئاسة اللواء أركان حرب محمد إسماعل عبدالفتاح.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بعلاقات التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها خاصة في مجال تبادل الخبرات.

 

وفي اللقاء, أشاد الوزير الداعري بدور الأشقاء في جمهورية مصر العربية واسهامهم الفعال والمؤثر على المستوى الإقليمي والدولي في تحقيق الأمن والإستقرار بالمنطقة، وكذا دعمهم لاستقرار البلاد وقواته المسلحة عبر تعاون استراتيجي مشترك بين القوات المسلحة للبلدين، لافتاً إلى العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف الجوانب وخاصة الجانب العسكري.

 

وفي ختام اللقاء تسلم وزير الدفاع درع تكريمي مقدم من وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، كما قدم الوزير الداعري درع الوزارة للوفد العسكري المصري تكريماً لدورهم الفعال في البلاد .

وزير الدفاع اللواء الداعري يلتقي وفداً عسكرياً مصرياً في العاصمة عدن وزير الدفاع اللواء الداعري يلتقي وفداً عسكرياً مصرياً في العاصمة عدن

زر الذهاب إلى الأعلى