اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

قبيلة السقلدي تناشد للمساعدة في البحث عن ابنهم عبدالله محمد شايف المفقود

ناشد قبيلة السقلدي في مديرية الشعيب محافظة الضالع رجال الخير بمساعدتهم في البحث عن ابنهم عبدالله محمد شايف حسين السقلدي المفقود منذ 11/5/2023م بعد دخوله من منفذ الوديعة ، وهو يعاني من حالة نفسية.

نص المناشدة

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني نرجوا مساعدتنا بالبحث عن إبن عمي عبدالله محمد شايف حسين من أبناء الشعيب محافظة الضالع الموضحة صورته وبياناته في الاعلان حيث انه اختفى بعد دخوله من منفذ الوديعة اليمني كونه يعاني من حالة نفسية بتاريخ 11/5/2023 وعلى من يتعرف عليه التواصل على معنا على الارقام 777642010/772515871 وجزه خيرا اخوكم خالد يحي أحمد السقلدي”

قبيلة السقلدي تناشد للمساعدة في البحث عن ابنهم عبدالله محمد شايف المفقود قبيلة السقلدي تناشد للمساعدة في البحث عن ابنهم عبدالله محمد شايف المفقود

زر الذهاب إلى الأعلى