#روسيا تسقط #طائرة أوكرانية #وتدمر 4 دبابات ألمانية #ومدرعات أمريكية #وتقتل 300 مسلح #أوكراني !!

العاصفة نيوز: روسيا

 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت عن تصفية 300 مسلح أوكراني وتدمير 4 دبابات ألمانية من طراز ليوبارد وأسلحة ومعدات غربية ومدرعات أميركية في زابوريجيا.

وقالت وزارة الدفاع الروسية تمكنت أنظمة الدفاع الجوي الروسية من إسقاط طائرة أوكرانية من طراز ميغ-29 و8 مسيرات وصاروخين ستورم شادو و10 صواريخ هيمارس

كما أعلنت الوزارة أن القوات الأوكرانية شنت هجوم فاشل جنوب دونيتسك وزابوريجيا وفي منطقة مدينة باخموت

وصدت القوات الروسية هجومين بقوات تصل إلى كتيبة معززة بالدبابات وصدت 3 هجمات أوكرانية في دونيتسك وبلغ إجمالي خسائر القوات الأوكرانية في هذه المناطق ما يصل إلى 300 من المسلحين وتدمير 9 دبابات من بينها 4 ليوبارد و5 مركبات برادلي الأميركية و14مركبة قتالية مدرعة ومدفعية “سيزار” الفرنسية وفي باخموت تم صد 5 هجمات وتصفية 230 مسلحا وتدمير مدفعتي هاوزر

وفي محور كوبيانسك تم إحباط أنشطة 4 مجموعات تخريب واستطلاع أوكرانية وتصفية 65 مسلحا وتدمير مدفعية “أم 777” أميركية وتم إسقاط مقاتلة أوكرانية من طراز “ميغ-29” في دونيتسك واعتراض صاروخين ستورم شادو و10 صواريخ “هيمارس” وتدمير 8 مسيرات أوكرانية في دونيتسك ولوغانسك وخيرسون.

كما قامت أوكرانيا بشن هجوم بطائرات مسيرة على محطة زابوريجيا النووية، وقالت وكالة تاس الروسية إن موسكو أبلغت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن موزع محطة زابوروجيا النووية أصيب خلال هجوم بطائرات مسيرة..

#روسيا تسقط #طائرة أوكرانية #وتدمر 4 دبابات ألمانية #ومدرعات أمريكية #وتقتل 300 مسلح #أوكراني !! #روسيا تسقط #طائرة أوكرانية #وتدمر 4 دبابات ألمانية #ومدرعات أمريكية #وتقتل 300 مسلح #أوكراني !! #روسيا تسقط #طائرة أوكرانية #وتدمر 4 دبابات ألمانية #ومدرعات أمريكية #وتقتل 300 مسلح #أوكراني !! #روسيا تسقط #طائرة أوكرانية #وتدمر 4 دبابات ألمانية #ومدرعات أمريكية #وتقتل 300 مسلح #أوكراني !!

زر الذهاب إلى الأعلى