اللواء الركن فضل باعش يؤكد تماسك ووحدة القيادات الجنوبية

العاصفة نيوز خاص

 

أكد اللواء الركن فضل عبدالله باعش قائد قوات الأمن الخاصة بـ عدن ولحج وأبين والضالع ؛ أن القيادات الجنوبية متماسكة ومتوحدة فيما بينها البين .

 

جاء ذلك خلال إستقبال اللواء الركن فضل باعش بمقر قيادة القوات الخاصة بالعاصمة عدن صباح اليوم لكل من محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين و صالح سالم (ابو الشباب) رئيس تنفيذية إنتقالي زنجبار السابق .

 

وفي اللقاء أشاد اللواء الركن باعش بالروح الأخوية التي التي أبداها الزميلان حول القرارات الأخيرة التي شملت تغيير بعض الأشخاص واستبدالهم بأخرين مما يعزز العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين .

 

حيث أعلن صالح سالم (أبو الشباب) ترحيبه بقرار قيادة الانتقالي بالمحافظة والذي قضى بإستبداله بشخص آخر لتولي رئاسة الانتقالي في مديرية زنجبار .

 

من جانبه عبر محمد أحمد الشقي رئيس انتقالي محافظة أبين عن سعادته لموقف (أبو الشباب) المسؤول والذي جسد احترام القرارات القيادية وتنفيذها للصالح العام .

 

وثمن اللواء الركن باعش الجهود التي تبذلها قيادات وقواعد المجلس الانتقالي بمحافظة أبين والتي تصب في خدمة المواطنين وتطلعاتهم إلى استعادة الدولة الجنوبية مشيراً“ إلى أن زيارة كل من “الشقي“و”أبو الشباب “ واستقباله لهما في مكتبه يطوي صفحة من الأكاذيب التي دأبت قوى الشر والظلام على ترويجها بين الناس وأثبت الطرفان بما لا يدع مجالاً للشك أن المصلحة التنظيمية للمجلس الانتقالي هي العليا وأن القرارات الصادرة عنها لا تقبل التأويل أو المساومة .

تابعونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى