بدعم من صندوق المرضى … فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب

العاصفة نيوز: ابو ماهر الجزمي

وصل صباح هذا اليوم ٤/ ٧/ ٢٠٢٣م الى مستشفى الشهداء الثلاثة بمدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب ادارة صندوق المرضى والفريق الطبي والدكاترة الجراحين المختصين.

والذي يشراف عليه صندوق مرضى الشعيب الخيري الذي يدعمه الرجال الخيرين ابناء الشعيب الطيبين وهوه يقدم الدعم والمساعدة للمرضى المحتاجين ابناء المديرية

الفريق الطبي والدكاترة الجراحين وإجراء العمليات الجراحية للمرضى الذي تم معاينتهم من قبل الفريق الطبي وتم تسجيل اسمائهم في الكشف والذي سيقوم الدكاترة الجراحين باجراء العمليات لهم .

وباشرف ادارة الصحة بالمديرية وادارة المستشفى على العمل.

وبعد وصول ادارة الصندوق ممثلةً برئيس الصندوق عبدالله محمد عبدالله الى المستشفى صباح اليوم بمعية الفريق الطبي والدكاترة الجراحين بقيادة الدكتورة الجراح طارق مزيدة إخصائي جراحة عامة واوعية دموية والدكتور مدار العاقل أخصائي عضام والفريق الاعلامي لقناة عدن المستقلة بالمحافظة .

حيث باشر الفريق الطبي والدكاترة المختصين أعمالهم صباح اليوم وإجرو العديد من العمليات الجراحية للمرضى الذي تم تحضيرهم وتم معاينتهم من قبل الفريق الطبي وسجلت اسمائهم بكشف المرضى وأجريت ..

 

علماً بانة سوف يتم التواصل مع جميع المرضى المسجلين الذي تقرر إجراء العمليات الجراحية لهم لياتوا الى مستشفى الشهداء الثلاثة بعاصمة المديرية في اليوم الذي يحدد لإجراء العمليات لهم حسب الكشف كل ذلك من اجل التخفيف من زحمة المرضى والانتظار في صالات المستشفى .

 

نسأل الله لهم التوفيق وبارك الله في الجميع وفي كل الرجال الخيرين ابناء الشعيب الكرماء الذين قاموا بدعم صندوق المرضى الصندوق الذي يقوم بمساعدة جميع المرضى المساكين من ابناء المديرية .

فجزاهم الله خير الجزاء على كل ماقدموه لهذا الصندوق الذي يقدم الكثير من الخدمات والمساعدات وبارك الله في كل الاخوة القائمين علية والمشرفين على تنفيذ الاعمال الخيرية الذي يقوم فيها الصندوق ويقدمها لجميع المرضى المحتاجين ابناء قرى ومناطق المديرية ..

والشكر والتقدير لهم منا جميعاً ولكل من شارك ودعم ورتب لهذا العمل الطيب الذي يعتبر شرفاً عظيم للشعيب ولكل ابنائها الطيبين والخيرين.

كما هي التحية لكم مني انا محبكم / ابوماهرالجزمي

بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب بدعم من صندوق المرضى ... فريق طبي يصل مستشفى الشهداء الثلاثة في مديرية الشعيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى