أخبار محلية – الضالع : وفد من مشايخ مريس يزور قيادة السلطة المحلية ويسلمها رسالة طالبت بوضع حد لجرائم القتل


أخبار محلية - الضالع : وفد من مشايخ مريس يزور قيادة السلطة المحلية ويسلمها رسالة طالبت بوضع حد لجرائم القتل

التقى وفد من مشايخ وأعيان ووجهاء منطقة مريس بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة أوصلوا خلالها رسالة مكتوبة باسم أبناء المنطقة تتعلق بالاختلالات الأمنية وجرائم القتل بحق الأبرياء في الأسواق العامة بدون وجه حق وبلا أي رادع من الجهات المختصة وتوقيفهم عند حدهم.

وطالب أبناء مريس الجهات المختصة وضع حد لكل العابثين بأمن وإستقرار المنطقة والمستهترين بدماء الأبرياء، والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن الداخلي للجبهة والإضرار بالنسيج الاجتماعي.

كما طالبوا بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وإكمال ملف قضية القتل الأخيرة التي راح ضحيتها المواطن سياف ربيد تمهيداً لإحالة القاتل إلى يد العدالة لتقول فيه كلمتها الفصل.

والتقى الوفد الذي ضم نائب قائد المقاومة محمد سعيد الجماعي والشيخ عادل القاضي والدكتور هشام ربيد وجمع من مشايخ وأعيان ووجها مريس ، مدير مكتب المحافظ محمد فضل ورئيس نيابة الاستئناف جلال المرفدي ونائب قائد العمليات المشتركة حسن الأعرج وإدارة أمن المحافظة.

وكان المئات في مريس قد نفذوا وقفة إحتجاجية نددت بجريمة القتل التي حدثت وسط سوق الجبارة الخميس الماضي، وراح ضحيتها المواطن « سياف ربيد » وهو ماراً بأمان في الشارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى