انتقالي الضليعة يُقدم جهاز كمبيوتر وطابعة لإدارة الأحوال المدنية بالمديرية

العاصفة نيوز - حضرموت

قدمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، صباح اليوم، جهاز كمبيوتر لإدارة الأحوال المدنية بالمديرية..

فبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، قام الأستاذ خالد عمر باجعيم، وبحضور الملازم علي عبدالله بامسدوس، نائب مدير إدارة الأمن بالمديرية، وعدد من أعضاء الهيئة، بتقديم جهاز الكمبيوتر وطابعة لمدير الأحوال المدنية بالمديرية الأستاذ سعيد عمر بازيد، والذي سيكون له مردود وفائدة كبيرة للتخفيف من الضغط الكبير على الأجهزة في مقر الخدمة المدنية، وبالتالي سيتم إنجاز المعاملات في أوقات قياسية..

وأكد باجعيم، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي، بالخدمات التي يقدمها فرع الأحوال المدنية بالمديرية، والتخفيف من معاناة المواطنين للسفر خارج المديرية من أجل الحصول على شهادة الميلاد أو البطاقة الشخصية، وبالتالي أصبح من الضروري ايلاء الأحوال المدنية ودعمها بهذا الجهاز ضمن نشاطات وتدخلات المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جهته أكد الملازم بامسدوس، على أهمية الدعم الذي قدمته القيادة المحلية لإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني، والذي سيسهم في مساعدة المواطنين في استخراج البطاقة الشخصية..

كما عبر بازيد، مدير الأحوال المدنية، عن شكره وتقديره العميق لتنفيذية انتقالي الضليعة على دعمهم لهذا القطاع، وتقديهم لجهاز الكمبيوتر والطابعة، والذي سيساعد في التخفيف من الضغط وسرعة تخليص المعاملات للمواطنين..

حضر التدشين: الدكتور علي يسلم بامكراب الديني نائب رئيس الهيئة، أحمد يسلم باحنحن، المسؤول المالي بإدارة الأحوال المدنية، عمر عبدالله باخريبه، الكاتب الفني بإدارة الأحوال المدنية، علي عبدالله بوسليم، المدير الفني بإدارة الأحوال المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى