المحافظ لملس يتفقد سير أداء القطاع التربوي والتعليمي بالعاصمة عدن

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

تفقد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، سير أداء القطاع التربوي والتعليمي في العاصمة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لملس، لمدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، د. نوال جواد، في مكتبها، للاطلاع على الشأن التربوي والتعليمي العام بعدن.

وناقش اللقاء مستحقات المعلمين المتعاقدين والملاحظين، بالإضافة أسماء المعلمين والتربويين التي سقطت من التسوية.

وخلال اللقاء، بحث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، مع مدير مكتب التربية والتعليم بعدن، عدة مواضيع وقضايا مختلفة خاصة بالشأن التربوي والتعليمي العام بالعاصمة.

وأكد المحافظ لملس حرص السلطة المحلية بالعاصمة على حلحلة كل الملفات التي تخص القطاع التعليمي، والعمل بكل السبل ووفق الإمكانيات الممكنة لتوفير مطالب التربويين بالعاصمة، إلى جانب توفير متطلبات استمرار العملية التعليمية، لما يشكله التعليم من أهمية قصوى في حياة كل الشعوب.

وأشاد المحافظ لملس، بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بعدن، لتحسين الأداء التربوي والتعليمي بالعاصمة، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بالجانب التعليمي وتكريس جهودها لتطويره.

بدورها، رحبت مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، د. نوال جواد، بمحافظ عدن، شاكرة زيارته، وحرصه واهتمامه المعهود بالجانب التربوي والتعليمي ودعمه اللامحدود لكل متطلبات العملية التعليمية بعدن، والعمل على إزالة كل العوائق والعراقيل التي تعترض سير الأداء التربوي والتعليمي في العاصمة.

وأطلعت جواد، في ختام اللقاء، المحافظ لملس، على سير العملية التعليمية في مدارس العاصمة منذ تدشين العام الدراسي الجديد الذي انطلقت مجرياته قبل نحو أسبوع، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه التعليم بعدن، مستعرضة جملة من مقترحات الحلول لأهم المشكلات التي تعانيها مدراس العاصمة.

ظهرت المقالة المحافظ لملس يتفقد سير أداء القطاع التربوي والتعليمي بالعاصمة عدن أولاً على مكتب وزارة الإعلام.

[

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى