مدير عام “مكتب إعلام العاصمة عدن” ينعي وفاة الإذاعي المخضرم محمد البرعي ويعدد مناقب الفقيد

 

نعت مدير عام “مكتب إعلام العاصمة عدن”، اليوم الإثنين، وفاة الإذاعي المخضرم، والمعلق الرياضي الكبير محمد يسلم البرعي، الذي توفي أمس، في العاصمة عدن، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال بيان النعي،: “ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بخالص العزاء وعظيم المؤاساة إلى أولاد وأهل ومحبي فقيد الوطن الجنوبي، وفقيد الرياضة العدنية بشكل خاص، والجنوبية بشكل عام، الإذاعي والمعلق الرياضي الكبير محمد يسلم البرعي، أحد رواد الإعلام الإذاعي الرياضي في عدن، والجنوب، والذي وافاه الأجل أمس الأحد، بالعاصمة عدن، بعد صراع طويل مع المرض، وبعد حياة حافلة بالعطاء المهني، والعمل الدؤوب”.

وأضاف: “وبرحيل الإذاعي والمعلق الرياضي الكبير محمد البرعي، خسرت العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، قامة رياضية، وشخصية اجتماعية مرموقة، أسهمت في إثراء الساحة الرياضية، وصالت وجالت في كافة الميادين، وقدمت عطاءً عظيمًا في إذاعة عدن خلال سنوات عمله”.

وتابع: “يمتلك الفقيد سيرة إعلامية كبيرة، ودور إعلامي مهمة في تغطياته الإذاعية الرياضية، إلى جانب أسلوبه المتفرد في نقل الأحداث الرياضية إلى الجمهور الرياضية”.

واختتم بيان النعي بالقول: “نرجو من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

*مدير عام “مكتب إعلام العاصمة عدن”.

الإثنين 12 سبتمبر 2023م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى