هكذا أصبح شارع (كالتكس – الغزل والنسيج) بالعاصمة عدن بعد تأهيله (صور)

 

 

شهد مشروع صيانة (كالتكس – الغزل والنسيج)، الممول من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن، ومتابعة وزارة الأشغال العامة، الانتهاء من تنفيذ المراحل الأخيرة.

وتعمل الفرق الفنية للجهة المنفذة حاليًا على الانتهاء من تنفيذ الطلاء ورسم خطوط المشاة لجهتي الطريق (يمن ويسار)، وذلك بعد أن شهد الخط الحيوي الأبرز في العاصمة عدن اعمال صيانة وتأهيل بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق.

وأوضح مدير المشروع، المهندس جلال الحدي، أن: “المشروع يعد ضمن المشاريع الاستراتيجية التي عمل عليها صندوق صيانة الطرق داخل العاصمة عدن، كونه من الطرق الرئيسية في مديرية المنصورة والذي يربط مناطق المديرية ببعضها”.

وأكد الحدي على أن: “الأعمال جرت على قدما وساق للانتهاء من المشروع رغم ازدحام سير المركبات عليه، إلا أنه تم إنجازه بحسب الخطة المعدة له مع مراعاة تطبيق المعايير الهندسية للصيانة، وقد جرى الانتهاء من عمليات الطلاء الحراري للطريق وترسيم خطوط السير والمشاة وتطبيق السلامة المرورية”.

هكذا أصبح شارع (كالتكس - الغزل والنسيج) بالعاصمة عدن بعد تأهيله (صور) هكذا أصبح شارع (كالتكس - الغزل والنسيج) بالعاصمة عدن بعد تأهيله (صور)هكذا أصبح شارع (كالتكس - الغزل والنسيج) بالعاصمة عدن بعد تأهيله (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى