القوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة

 

أعلنت القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة.

وقالت في بيان لها: “استمرارًا لمواصلة الجهود الرامية التي تنفذها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة في اجتثاث التنظيمات الإرهابية وعمليات تمشيط الوديان والجبال ودك أوكاره في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد، أعلنت قوات الدفاع عن حظر التجول في المصينعة ابتداءً من اليوم الإثنين الساعة 7 مساء إلى الساعة 7 صباحًا”.

وأضافت: “حظر التجول سيكون في كل الطرق والنقاط في المصينعة، من أجل ارساء الأمن والاستقرار والحفاظ على سلامة المواطنين، منوهة جميع المواطنين التعاون الالتزام بالتعليمات لحظر التجول حفاظاً على سلامتهم”.

في سياق متصل، اطلقت القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة، حملة عسكرية لاستئصال تنظيم القاعدة من المصينعة.

وشهدت شبوة اشتباكات مسلحة بين قوات دفاع شبوة وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة المصينعة عقب يوم من استشهاد أربعة جنود القوات في تفجير إرهابي بعبوة ناسفة استهدفت سيارة إسعاف.

ودشنت قوات دفاع شبوة عملية عسكرية بمنطقة مصينعة ودفعت بتعزيزات للمكان لقتال التنظيم صباح اليوم لاستئصال عناصر التنظيم من المنطقة.

القوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة القوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوةالقوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة القوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوةالقوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة القوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوةالقوات المسلحة الجنوبية تُعلن حظر التجوال بإحدى مناطق شبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى