قائد حزام العاصمة عدن يشدد على أهمية رفع وتيرة عمل الإدارات العامة لقوات الحزام

 

 

ترأس أركان قوات الحزام الأمني، قائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا، بمدراء الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني في مقر القيادة العامة بمعسكر الشعب في العاصمة عدن.

واطلع العميد الربيعي، في مستهل الاجتماع، من مدراء الإدارات العامة لقوات الحزام، على مستوى تنفيذ الاعمال، وآليه تحسينها بما تطلبه المرحلة الراهنة.

وأشاد العميد الربيعي، بالجهود التي بذلتها كافة الإدارات طيلة الفترة الماضية، مشددًا، في ذات السياق، على ضرورة بذل المزيد من الجهود، ومضاعفة العمل، والمساهمة الفاعلة في إعادة تنظيم وترتيب الإدارات، والاحزمة الأمنية لا سيما في الفترة القادمة التي تشهد إعادة هيكلة للقوات.

وأكد الربيعي على أن العمل التنظيمي، والمؤسسي أهم عامل لنجاح أي مؤسسة كانت عسكرية، أو حكومية.

في سياق متصل، اثنى العميد الربيعي، على التضحيات والانتصارات التي تحققها قوات الحزام الأمني، والأجهزة الأمنية الاخرى المنتشرة في محافظات الجنوب، من خلال التصدي للجماعات الإرهابية، ومكافحة المخدرات، وكذا عمليات ضبط المهربين، والمجرمين، وغيرها من النجاحات التي حُققت طيلة الفترات الماضية، مُشيدًا بالصمود الذي يتحلى به الجنود، والبسالة التي يتمتعون بها، والتي تعتبر محل فخر واعتزاز كافة أبناء شعب الجنوب، وقيادته السياسية والعسكرية.

وحث أركان قوات الحزام الأمني، كافة منتسبيّ قوات الحزام على ضرورة رفع اليقظة، والحس الأمني، وأداء المهام الموكلة بمسؤولية، وتفاني وإخلاص.

كما جدد العميد الربيعي، في ختام الاجتماع، التأكيد على أن قوات الحزام الأمني رهن إشارة القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لتنفيذ أي أوامر توكل لها في أي محافظة، وأرض جنوبية سواء في الجانب الأمني أو العسكري والمشاركة إلى جانب اخوانهم من ابطال قوات المشاة البرية في الجبهات للتصدي لميليشيا الحوثي والعناصر الارهابية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتي من شانها الاسهام في رفع الأداء وتنفيذ المهام بصورة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى