اللجنة الوزارية تطلع على سير عمل السلطة المحلية في البريقة

 

استقبلت السلطة المحلية في البريقة بالعاصمة عدن، ممثلةّ بمدير عام المديرية، د. صلاح الشوبجي، اليوم الأربعاء، لجنة النزول الميداني الوزارية برئاسة وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الرقابة، معين محمود صالح.
ورحب مأمور البريقة، برئيس وأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى أهمية هذا النزول للاطلاع على سير العمل عن قرب وتقييمه، ومعرفة أهم الإنجازات التي تحققت وأبرز الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية، مؤكدًا استعداد قيادة المديرية ومكاتبها التنفيذية لتسهيل عمل اللجنة والتعاون معها لإنجاز مهامها على أكمل وجه.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة الوزارية، معين محمود، بأن أهم مهامها الرقابة والتفتيش على أداء السلطة المحلية والاطلاع على سير العمل بالمكاتب التنفيذية والاستماع لأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملها لرفعها للجهات العليا.
وفي اللقاء، الذي ضم رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية الفرعية ومدراء مكاتب (الأشغال العامة، والمالية، والتخطيط، والضرائب، والواجبات، والرقابة والتفتيش، والسكرتارية، والرقابة على الموارد المالية)، تم استعراض أداء السلطة المحلية من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والفنية، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل المكاتب التنفيذية في المديرية.
وعقب اللقاء، طافت اللجنة الوزارية على المكاتب والإدارات وأطلعت على آلية العمل والتقارير الفنية المقدمة من كل مكتب، وتسليم استمارات لتعبئتها ورفعها للجنة.

اللجنة الوزارية تطلع على سير عمل السلطة المحلية في البريقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى