مأمور صيرة يُطالب بتشكيل لجنة تحقيق حول مشروع خط المياه الجديد

 

نظمت القيادة المحلية لانتقالي صيرة في العاصمة عدن، بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية، في قاعة الكويت، ورشة عمل بعنوان (أبرز المشاكل والمعوقات في عمل المكاتب التنفيذية ومقترحات الحلول والمعالجات)، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

وتضمن برنامج ورشة العمل عدة أوراق والوقوف بجدية لمعرفة المعوقات أمام المشاريع وآلية طرح الحلول والمعالجات لمديرية صيرة في قطاعات (الكهرباء، والمياه، والتربية، والصحة، وصندوق النظافة، والصرف الصحي، والأسواق، والخدمات والمرور).

واستمع الحاضرون لكل المختصين في المكاتب التنفيذية وما يعيق تقديم الخدمات للمواطن.

وتم فتح المجال لكل المشاركين للاستماع وطرح كل المعوقات بمصداقية ونقد التقصير في بعض المكاتب التنفيذية والخدماتية في المديرية حيث اتسم لقاء الورشة بالصراحة والشفافية ونال ارتياح كبير من الحضور في فكرة جمع جميع الكوادر في كل المجالات والمناقشة على طاولة واحدة.

بدوره، استعرض مدير عام مديرية صيرة، د. محمود جرادي، أزمة المياه في المديرية بمسؤولية ومتابعة الأزمة والنزول لمعظم أحياء كريتر.

وقال جرادي: “أن سبب الأزمة تشغيل الخط الجديد الذي تم تجريبه بعد أن تم سفلتت الشارع وهذا خطأ، حيث حدثت كسور عديدة وبعد محاولات كثيرة لتشغيله فشل التشغيل وتم إيقاف الخط الجديد والتحويل إلى الخط القديم”، مشيرًا إلى انه رفع مذكرة رسمية لمحافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، للمطالبة بتشكيل لجنة للتحقيق حول المشروع الجديد الذي كلف مليار وستمائة مليون يمني.

وشهدت الورشة نقاشات مستفيضة حول الاوراق المقدمة.

حضر الورشة، رئيس دائرة الإغاثة بالمجلس الانتقالي، نيران سوقي، ورئيس دائرة التعليم والإرشاد الديني بالانتقالي، إيمان محمد أحمد، ونائب رئيس دائرة الشؤون القانونية بالمجلس، المحامية ذكرى معتوق، ورئيس اللجنة التنفيذية في المجلس الانتقالي بصيرة، العميد محمد حسين جار الله، ورؤساء الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في كريتر ورؤساء مراكز الأحياء الشعبية بكريتر.

مأمور صيرة يُطالب بتشكيل لجنة تحقيق حول مشروع خط المياه الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى