السقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدن

 

زار وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب، عبد الرؤوف السقاف، المعهد التقني البحري بمديرية خور مكسر للاطلاع على أوضاع المعهد في إطار خطة يشرف عليها وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس لتطوير عمل المعاهد المهنية التقنية والصناعية بالعاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بعدن محمد الشكلية ومدير الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالعاصمة مايسة عشيش ومدير مكتب وزير الدولة محمد الجنيدي، طاف الوكيل السقاف بأقسام المعهد المختلفة.

وتلمس السقاف، خلال زيارته للمعهد، الهموم والمشكلات التي يعاني منها المعهد من احتياجات في الوسائل التعليمية والكادر التعليمي ومعاناة الطلاب.

كما استمع من عميد المعهد التقني البحري المهندس عبد الناصر محمد إلى شرح مفصل حول تاريخ المعهد ودوره في اجراء البحوث العلمية البحرية وضرورة إعادة تفعيل النشاط الاكاديمي والعلمي والبحثي للمعهد.

وأشاد وكيل العاصمة عدن بما قدمه المعهد على مدى تاريخ طويل للعملية التعليمية والعلمية وخاصة ما يتعلق بالبحوث السمكية والبيئية والبحرية، مشيرًا الى انه سيرفع تقرير شامل لمعالي وزير الدولة، المحافظ لملس الذي يولي اهتمام كبير بتطوير عمل المعاهد واستعادة دورها الريادي.

وأكد على أنه سيعمل على متابعة حل كافة الاشكاليات التي تعترض العملية التعلمية والبحثية والتعليمية بالمعهد بما يعيده الى مكانته ودوره الرياديين في المجال البحثي والعلمي.

الجدير بالذكر أن المعهد التقني البحري يضم خمسه أقسام هي (قسم ميكانيكا البحرية، وقسم ميكانيكا تبريد وتكييف، وقسم الملاحة البحرية، وقسم كهرباء بحرية، بالإضافة إلى قسم صناعات غذائية).

السقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدن السقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدنالسقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدن السقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدنالسقاف يتفقد أوضاع المعهد التقني البحري بجزيرة العمال في العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى