لجنة مناقصات دار سعد تستعرض عطاءات تنفيذ ثلاثة مشاريع خدمية

 

استعرضت لجنة فتح المظاريف في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة مأمور المديرية، عبود ناجي حسين، رئيس المجلس المحلي، العطاءات المقدمة لتنفيذ ثلاثة مشاريع جديدة شملت عددا من المرافق والمؤسسات الخدمية بالمديرية، وذلك للمرة الثالثة خلال هذا العام.

واستعرضت لجنة المناقصات بدار سعد في الاجتماع الذي عقد بديوان السلطة المحلية بالمديرية، برئاسة مدير المديرية عبود ناجي، فتح المظاريف والعطاءات المقدمة لتنفيذ كل المشاريع (بناء سور مجمع صحي بمنطقة بئر فضل، وترميم وإعادة تأهيل بناء المبنى الثقافي، وإعادة للمرة الثاني (ترميم قاعة ومسرح ثانوية عدن النموذجية للبنين).

وبعد استعراض كامل وثائق العطاءات المقدمة من قبل المقاولين المتنافسين في تنفيذ المشاريع المعلن عنها بتاريخ 26 سبتمبر 2023م، أقرت اللجنة إحالة تلك العطاءات إلى لجنة التحليل المختصة لدراستها وتحويلها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، للبدء في تنفيذ المشاريع التي سيتم تنفيذها بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بالمديرية.

وتم فتح المظاريف والعطاءات بحضور رئيس لجنة الخدمات احمد حسين بن عثيمان ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية بالمديرية، ولجنة المناقصات المختصة، وعدد كبير من مكاتب وشركات المقاولات ومندوبيهم، للإطلاع على نتائج فتح المظاريف والعطاءات المقدمة من قبلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى