نائب مدير أمن العاصمة عدن يُطلع مسؤولًا أمميًا على الوضع الأمني

 

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، صباح اليوم الأحد، في مكتبه بمبنى إدارة أمن عدن، مسؤول مكتب المفوضية السامية لحقوق الانسان التابع للأمم المتحدة.

وفي اللقاء، رحب العميد أبو بكر جبر، بمسؤول مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان، السيد بدر فاروق، مطلعًا على الجهود التي يقدمها مكتب المفوضية لحقوق الإنسان والعمل الإنساني الذي يبذلونه منذ تواجدهم في البلاد.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتعلقة بمصلحة أحوال السجون خاصة سجون النساء والاطلاع على الجانب الإنساني تجاه السجينات.

كما ناقش اللقاء الوضع الأمني ودعم مصلحة السجون وسبل التعاون المشترك بين إدارة الأمن ومكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان.

وأكد العميد جبر، على أن الوضع الأمني في العاصمة عدن، يشهد تطورًا ملحوظًا على مختلف الصعد وفي جميع المديريات، مشيرًا إلى أهمية الشراكة مع المفوضية في المجال الإنساني، وكذا ضرورة الدعم لمصلحة السجون.

من جانبه، قدم مسؤول مكتب المفوضية السامية التابعة للأمم، شكره وتقديره على تجاوب إدارة الأمن معهم وجهودهم في تذليل كثير من الصعوبات باتجاه كثير من الأعمال الإنسانية التي تقوم بها بعض المنظمات الإنسانية، مؤكدًا على أن مكتب المفوضية السامية سيعمل فيما تم مناقشته لتنفيذ العديد من المشاريع الهادفة لتعزيز جهود دعم حقوق الإنسان.

حضر اللقاء، السيد اياد، مسؤول في المفوضية، والسيد ناصر الشعيبي، مراقب حقوق الإنسان في مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة.

نائب مدير أمن العاصمة عدن يُطلع مسؤولًا أمميًا على الوضع الأمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى