حرب غزة .. شماعة الحوثي والإخوان لاستهداف التحالف العربي في اليمن


تواصل ميليشيات الحوثي وذراع الإخوان في اليمن “حزب التجمع اليمني للإصلاح” بيع الوهم واستغلال تعاطف الشعوب والمتاجرة بالقضية الفلسطينية خدمةً لأجنداتهم الحزبية.
بالإضافة إلى التحريض ضد قوات التحالف العربي، وشيطنة الأنظمة العربية.

وبالتزامن مع الأحداث الدامية في غزة، شنت وسائل الإعلام “الحوثية والإخوانية” حملات تحريض واسعة طالت عددًا من الدول العربية، وتركزت على قوات التحالف العربي.

وبدلاً من توجيه سهام الانتقادات إلى الجانب الإسرائيلي – أو على الأقل إلى طرفي الصراع معًا – حاول إعلام الحوثي والإخوان حرف بوصلة الانتقاد إلى دول التحالف العربي، موجهًا الاتهامات بالخذلان وبيع القضية الفلسطينية، دون التطرق إلى الفاعل الحقيقي.

وهي محاولات ليست وليدة اللحظة، بل ممارسات قديمة تلجئ إليها ميليشيا الحوثي والإخوان في اليمن، كلما شعرت بضيق الأفق السياسي، أو الخسائر العسكرية على الأرض.

ولم تكتفِ ميليشيا “الحوثي والإخوان” بالمتاجرة في القضايا الإنسانية والسياسية، بل تسعى دومًا إلى توريط الشعب اليمني، واستخدامه كوقود لحروب عبثية خدمة لمصالحها.

آخر تلك المحاولات إقدام الميليشيات الحوثية – المدعومة من إيران – على إطلاق مجموعة من الصواريخ باتجاه إسرائيل – على حسب زعم الجماعة – غير أن تلك الصواريخ لم تستهدف إسرائيل، وانما سقطت في أماكن متفرقة، أحدهما في منطقة طابا المصرية.
وهي محاولات كارثية، قد تدخل البلاد في حرب إقليمية لا طرف لها.

المصدر : سماء الوطن الإخبارية

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى