مأمور المنصورة يتفقد سير تنفيذ مشروع التغذية المدرسية للطلاب الأشد فقرًا

العاصمة عدن “مكتب الإعلاممحمد القادري:

 

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الأحد، سير تنفيذ مشروع التغذية المدرسية للطلاب الأشد فقراً في المديرية، الذي تنفذه منظمة “يمن أيد”، بدعم من منظمة “ماري ميليز” في تسع مدارس بالمنصورة.

ويتضمن المشروع الذي يقام في مدرسة (أدريس حنبلة) للتعليم الأساسي، بناء وتأهيل معمل صحي لإعداد وتوزيع (11454) وجبة إفطار في المدارس المستهدفة بالمنصورة، وهي (عبد الله شرف، وإبن زيدون، والقادسية، وباصديق، والخنساء، وبئر فضل، ونشوان، والمقبلي، وأدريس حنبلة).

واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، خلال زيارته بمعية رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة عدن، الشيخ علي الصلاحي، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمنصورة، علي السويري، أستمع من مديرة المشروع بمنظمة “يمن أيد”، د. نرمين يونس، إلى شرح موجز عن المشروع، ومكونات الوجبة الغذائية وكيفية إعدادها وفق المعايير والإشتراطات الصحية، وكذا آلية توزيعها على الطلبة في المدارس المستهدفة.

وأكد الداؤودي، على أهمية التدخلات لشركاء العمل الإنساني في مساندة مكتب التربية والأهالي والطلبة في تسيير العملية التعليمية وتجاوز التحديات والمعوقات والظروف الاقتصادية والمعيشية الراهنة التي تمر بها البلاد، مشيداً بدور منظمة “يمن أيد” في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام للتخفيف عن الأسر الفقيرة والمحتاجة لدفع أبنائهم نحو المدارس والتحاقهم بالتعليم.

مأمور المنصورة يتفقد سير تنفيذ مشروع التغذية المدرسية للطلاب الأشد فقرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى