الكلية الوطنية للعلوم الطبية بالعاصمة عدن تستقبل طلابها المستجدين للعام الجديد

العاصمة عدن “مكتب الإعلامابتسام عبد اللطيف:

 

أقامت الكلية الوطنية للعلوم الطبية والتعليمية، اليوم، في العاصمة عدن، ندوة للتعريف بالكلية، وحفلًا لاستقبال طلابها المستجدين للعام (2023م * 2024م).

وبدأت الندوة، وحفل الاستقبال، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة.

بعدها، رحب عميد كلية الوطنية للعلوم الطبية والتعليمية، الدكتورة وداد السقاف، في بداية الندوة، وحفل الاستقبال، بالحاضرين الذين تقدمهم مدير الجامعة، د. علي أبو حاتم، ونائبه د. شكري القاضي، وممثلين من وزارة الصحة، وممثل الجهاز التنفيذي، ونخبة من ممثليّ المستشفيات والمراكز الصحية، الذين تم التعاقد معهم للنزول والتطبيق الميداني.

وأشارت السقاف، خلال كلمتها، إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجامعة للارتقاء بمخرجات وجودة ما تقدمه للطلاب، من خلال التركيز على التخصصات النوعية الموجودة في الكلية، وكذا فتح تخصصات جديدة لتُشكل رافدًا لسوق العمل، حد تعبيرها.

وأضافت: “ستسعى الكلية إلى المساهمة في خدمة مجتمعنا بما يساعد طلابنا على الحصول على فرص عمل بعد تخرجهم”، مؤكدةً على أهمية على اختيار الكفاءات الأكاديمية المتميزة، وكذا التركيز والاهتمام على التطبيق العملي إلى جانب المعارف النظرية التي يتلقونها الطلبة من أستاذتهم.

وأكدت، حرص الكلية على تقديم كافة التسهيلات للطلاب للالتحاق بالكلية ضمن مجموعة من التخصصات الطبية النوعية.

وحيت السقاف، في ختام حديثها، نضالات وصمود شعب فلسطين الصابر البطل الذي يقدم أروع الدروس في الفداء والتضحية ويسيطر بدمائه الزكية الطاهرة أروع الملاحم في الدفاع عن الدين والأرض والعرض، حد قولها.

واُختتمت الندوة، وحفل الاستقبال، بتوزيع الشهادات على الطلاب الأوائل المستجدين في الكلية.

الكلية الوطنية للعلوم الطبية بالعاصمة عدن تستقبل طلابها المستجدين للعام الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى